سلطة تبن بلحج تدعم دوري رواد كرة القدم

> تبن «الأيام» خاص :

> * في إطار دعمها للأنشطة الرياضية، قدمت السلطة المحلية في مديرية تبن ممثلة بالأخ محسن محمد جعفر السقاف مدير عام المديرية لدوري رواد رياضة كرة القدم فوق سن الأربعين لمنتخبات مديريات المحافظة كمية من المعدات والملابس والكؤوس الخاصة لدعم الفرق الفائزة في الدوري الذي تتواصل منافساته في مديريات المحافظة.

* وقال يسلم سعيد باجول مدير إدارة الشباب والرياضة ، في مديرية تبن والمشرف العام على الدوري لـ "الأيام" : "ضمن اهتمام السلطة المحلية بالرياضة ، وخاصة دوري رواد رياضة كرة القدم الذي ينظمه المجلس الرياضي للأندية الشعبية كان لزاماً على السلطة بتبن تقديم كل الدعم والمساندة لإنجاحه، حيث قام مدير المديرية بتسليم اللجنة المشرفة على الدوري بحضور المهندس عوض عبد الله حويدر رئيس المجلس الرياضي للأندية الشعبية الكؤوس الخاصة بالفائزين وعددها خمسة كؤوس للبطل ، والوصيف ، والهداف، وأحسن حارس وأحسن لاعب .. وأود هنا أن أشكر الأخ محسن محمد جعفر السقاف مدير المديرية ، على اهتمامه بالرياضة في المديرية ، ودعمه المتواصل لكل الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تقيمها المديرية أو تشارك فيها مع المديريات الأخرى ، حيث قدم طقم ملابس لمنتخب المديرية المشارك في هذا الدوري".

* هذا وتشارك مديرية تبن مع مديريات الحوطة ، تبن ، لبعوس ، المفلحي ، ردفان ، حبيل جبر ، حالمين والملاح ، في دوري المنتخبات لكرة القدم فوق سن الأربعين عاماً الذي ينظمه المجلس الرياضي للأندية الشعبية برعاية السلطة المحلية بمديرية تبن ، حيث تم توزيع المشاركين على ثلاث مجموعات ، تأهل منها منتخب مديرية الحد على حساب المفلحي ولبعوس ، فيما يلتقي عصر السبت المقبل منتخبات مديريات تبن والحوطة وحبيل جبر وردفان ، في وقت واحد ، ليتأهل فريقان ، ويضاف أفضل فريق ثان ومن ثم إجراء دور الأربعة ، بين الفرق المتأهلة.

* من جانبه عبر المهندس عوض حويدر رئيس المجلس الرياضي للأندية الشعبية ، عن امتنانه لما قدمه الأخ مدير مديرية تبن ، ورعايته للدوري .. مطالباً كل المهتمين بالرياضة في المحافظة تقديم كل الدعم والمساندة كونه أول دوري يقام بالمحافظة لهذه الفئة .. ودعا حويدر إلى الحضور والمشاركة في المباريات النهائية والاستمتاع بما لدى هؤلاء اللاعبين من قدرات ولمسات فنية لا زالوا يحتفظون بها حتى اليوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى