مؤسسة فجر الأمل الخيرية تكرم عمار العديني

تعز «الأيام» فارس نعمان :

* أعلن الأخ بليغ التميمي رئيس (مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الإجتماعية) في محافظة تعز ، عن إقامة المؤسسة ، لحفل تكريمي للكابتن (عمار مهيوب العديني) الرئيس الفخري لفرع اتحاد الرياضة للجميع ، وأحد أبرز الداعمين للرياضة والرياضيين في محافظة تعز، وذلك صباح اليوم الخميس في قاعة مقر مؤسسة فجر الأمل.

* وقد أوضح التميمي في تصريح خص به «الأيام» قال فيه : "إن هذا التكريم يأتي بمبادرة ذاتية من قبل المؤسسة تكريماً وعرفاناً للكابتن (عمار مهيوب العديني) ، وتقديراً لما يقدمه لرياضة تعز ، من دعم سخي في الأعمال الخيرية .. بالإضافة إلى رعايته الكريمة ، في إقامة وتنظيم الكثير من الفعاليات والبطولات الرياضية ومساهمته بشكل كبير وفعال في تنشيط الحركة الرياضية في مدينة تعز .. ويجب هنا أن نشيد بالنجاح الكبير الذي حققته بطولة المهيوب الكروية في نسختها الثانية، التي اختتمت في الأسبوع الماضي، وشهدت لأول مرة مشاركة (54) فريقاً من الفرق الشعبية في مدينة تعز، والتي شهدت متابعة جماهيرية غفيرة في جميع مباريات البطولة".

* واختتم التميمي تصريحه بالقول : "إن مؤسسة فجر الأمل الخيرية ستنظم مباراة ودية على كأس الشهيد (عبد الله الأغبري) ، وستجمع المباراة بين فريقي (اتحاد الجحملية) المتوج مؤخراً بكأس بطولة المهيوب ونظيره (فجر الأمل) صاحب المركز الثالث في البطولة، وستقام المباراة غداً الجمعة على ملعب حول الشجرة، في حي باب موسى، علماً أن المؤسسة ، ستعمل على تأهيل وتجهيز ملعب لكرة القدم للفئات العمرية في حي ساحة الحرية، بالإضافة إلى ملعب آخر خاص للعبة الكرة الطائرة".

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى