استكمال وتوسعة بناء مقر نادي الفجر الجديد بتوجيهات من نائف البكري

زنجبار «الأيام» خاص :

* قام صباح أمس الأربعاء الدكتور علي عطبوش عوض رئيس نادي الفجر الجديد الرياضي بزيارة تفقدية لسير العمل في المقر الجديد للنادي بمنطقة الكود من أجل وضع المقاسات والتصاميم الهندسية لتوسعة مقر النادي .. وقد أكد رئيس النادي أن هذه الزيارة التفقدية للمقر الجديد للنادي ، الذي بدأ العمل فيه منذ شهر ، وفقاً وتوجيهات وزير الشباب والرياضة نائف البكري ، الذي وجه مشكوراً الأخ محسن علي أبكر (القائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع في وزارة الشباب والرياضة) ، من أجل استكمال وتوسعة بناء مقر النادي ، حيث تم النزول من قبل المهندس بوزارة الشباب والرياضة وسام قيصر عبد العزيز لأخذ المقاسات والتصاميم الهندسيه لمقر النادي.

* وأضاف عطبوش : "كان نزولنا أمس، لتفقد سير العمل في بناء المقر الجديد للنادي الذي تم بدء العمل فيه منذ شهر تقريباً والذي يشتمل على صالة وغرفتين مع الحمامات وذلك ضمن مشاريع بناء وتأهيل الأندية الرياضية ، وملاعبها الرياضية ، على نفقة السلطة المحلية من حصة ضريبة القات بتوجيهات مباشرة من قبل اللواء أبوبكر حسين سالم محافظ أبين الذي يولي قطاع الشباب والرياضة جل اهتمامه ..

ونشكر الكابتن أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة على جهوده الجبارة في متابعة بناء وتأهيل مقرات جديدة للأندية وتأهيل وترميم بعض الملاعب الرياضية .. والشكر موصول للأخ (محسن علي أبكر) القائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع ، في وزارة الشباب والرياضة على تفاعله معنا في إنزال (مهندس مختص) من الوزارة لأخذ المقاسات والتصاميم لاستكمال وبناء وتوسعة مقر نادي الفجر الجديد الرياضي".

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى