الهلال السعودي يواجه باختاكور بحثاً عن بطاقة العبور

> الدوحة «الأيام» متابعات :

> * يبحث الهلال السعودي "حامل اللقب" عن التأهل رسمياً للدور ثمن النهائي حينما يواجه اليوم الخميس نظيره باختاكور الأوزبكي ضمن منافسات المجموعة الثانية، في حين يبحث مواطنه أهلي جدة عن تأكيد صدارته حينما يواجه الشرطة العراقي، في المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا.

* ويبحث الهلال عن حجز مقعده في الدور ثمن النهائي، حينما يواجه باختاكور الأوزبكي الباحث عن الصدارة ، بعد أيام من تحقيقه فوزاً صعباً في مباراة الذهاب التي أقيمت الاثنين الماضي بنتيجة 2 - 1 ليتصدر المجموعة، ويحتاج الهلال إلى نقطة وحيدة ، لكي يضمن تأهله رسمياً إذ يتصدر الترتيب برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات على باختاكور وشاهر خودرو الإيراني وشباب الأهلي دبي الإماراتي.

* وفي المقابل يسعى باختاكور إلى تحقيق نتيجةٍ إيجابية ، تضمن له الأفضلية في التأهل حيث يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط وبفارق 3 نقاط أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي .. وفي نفس المجموعة يتطلع شباب الأهلي دبي الإماراتي، لإبقاء حظوظه قائمة في التأهل حينما يواجه نظيره شاهر خودرو الإيراني .. ونجح شباب الأهلي دبي بتحقيق انتصار مهم أمام شاهر خودرو الإيراني بنتيجة 1 - صفر، ليحقق أول 3 نقاط له في المسابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى