الكادح: نادي المنصورة سيظل على خطى النجاح مهما كانت الصعوبات

> عدن «الأيام» ناصر محمد عبد الله :

> * تبدأ عصر اليوم السبت تدريبات الفريق الكروي الأول لنادي شباب المنصورة الرياضي، وذلك على ملعب النادي تحت قيادة مساعد مدرب الفريق عفيف جابر إستعدادا للموسم الكروي 2020 - 2021.
* أفاد بذلك الأخ أحمد صالح عبد العزيز الكادح رئيس نادي شباب المنصورة الرياضي ، في تصريح خاص لصحيفة "الأيام" ، قال فيه :

"إستعدادات فريقنا ستتم مع الأخذ بكل الاحترازات الضرورية حفاظاً على صحة اللاعبين والجهاز الفني من جائحة وباء كورونا ، وقبيل بدء الاستعدادات والتجهيز للموسم الكروي القادم تم الجلوس مع الجهاز الفني واللاعبين وحثهم على أن يرتقي هذا الإعداد والجاهزية إلى المستوى المطلوب والمأمول بحيث يخوض الفريق الاستحقاق القادم بما عُرف عنه من مستوى ومنافسة قوية لا يستهان بها".

* وأضاف قائلاً : "نحن من جانبنا في قيادة النادي سعينا ونسعى إلى توفير كل المتطلبات الضرورية ، وتهيئة كل الأجواء المناسبة بحيث يتحقق من هذا الإعداد الأهداف المتوخاة .. لقد كنا نأمل من قيادة وزارة الشباب والرياضة ، صرف مخصصات نادينا كاملة إلا أننا فوجئنا بصرف نصف المخصص وهذا يضع أمامنا صعوبات كبيرة جداً في ظل محدودية إمكانياتنا المادية ، ولكن إن شاء الله ستسير الأمور، كما ينبغي ونطمح".

* واستطرد رئيس نادي شباب المنصورة الرياضي تصريحه قائلاً : "وبالعودة إلى مخصص النادي ، الذي تم استلامه، من وزارة الشباب والرياضة ، فوجئنا أنه تم صرفه لنا (منقوصاً من مخصصات لعبتين) يمارسها النادي ، ولذلك فإننا نتساءل باستغراب كبير ، لماذا (عمدت الوزارة) إلى إسقاط مستحقات هاتين اللعبتين على الرغم من كل الإثباتات التي قدمناها للوزارة .. ولهذا نرجو من قيادة الوزارة، أن تراجع موقفها مع نادينا في استحقاقات النادي العادلة".

* واختتم الأخ أحمد صالح عبد العزيز الكادح رئيس نادي شباب المنصورة الرياضي ، تصريحه لـ "الأيام" قائلاً: "من خلالكم ، وصحيفة "الأيام" الغراء نؤكد للجميع أن نادي المنصورة بخير ، ووتائر العمل والنشاط فيه ، تسير على أكمل وجه ، على الرغم من كل الصعوبات والإمكانيات التي نعاني منها .. ونؤكد لكل جماهير النادي أنه سيظل على خطى النجاح الذي عهدناه منه في مسيرته الرياضية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى