الوكيل "العبودي" يلتقي الهيئة الإدارية لنادي شباب الغيظة الرياضي

> الغيظة «الأيام» مختار باداس :

> * إلتقى الأخ وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية (المهندس سالم محمد العبودي) يوم أمس الجمعة ، الهيئة الإدارية لنادي شباب الغيظة الرياضي أحد أعرق وأبرز الأندية الرياضية في المهرة وناقش معهم الصعوبات التي تعترض سير النشاط الرياضي في النادي .. وتطرق اللقاء إلى أوضاع النادي والاحتياجات المطلوبة اللازمة الواجب توفيرها لتطوير أنشطته المختلفة على مستوى المحافظة ، والاستعدادات الجارية لتحضير فريق كرة القدم للمشاركة في بطولة أندية المحافظة التي سوف تنطلق مطلع الأسبوع المقبل.

* وأشار الوكيل سالم العبودي ، إلى ضرورة عودة نادي الشباب إلى سابق عهده كأقدم ناد عريق ومدرسة كروية أنجبت أبرز نجوم الكرة المهرية .. مؤكداً أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تولي جميع الأندية إهتماما كبيراً ، لافتاً إلى أهمية الأنشطة الرياضية في جذب الشباب وصقل مواهبهم المختلفة وإكسابهم المزيد من المهارات والخبرات الرياضية.

* وفي اللقاء كرّمت الهيئة الإدارية لنادي شباب الغيظة الوكيل العبودي نظير جهوده المبذولة في إنجاح أنشطة النادي الرياضية ، وتعيينه رئيسا ًفخرياً للنادي ، معبرين عن امتنانهم العميق للوكيل العبودي وتجاوبه معهم وسعيه الجاد في تسهيل كافة الصعوبات ، التي تعيق سير أنشطة النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى