تلال البويب يواصل حملة الدفاع عن لقبه ويحجز أولى بطاقات العبور للمربع الذهبي

> مكيراس «الأيام» عارف علوان :

> * واصل فريق تلال البويب بطل كأس النسخة الأخيرة حملة الدفاع عن لقبه بنجاح في بطولة باصغير المسبحي الكروية الرابعة للفرق الشعبية التي تقام في مديرية مكيراس عندما شق طريقه إلى المربع الذهبي بجدارة منتزعاً أولى بطاقات التأهل، بعد أن ضم فريق الصداقة من مديربة الصومعة إلى خانة ضحاياه بتفوقه عليه يوم أمس الجمعة بصعوبة وبهدف نظيف في أولى مواجهات دور الثمانية للمسابقة التي يرعاها الشخصية الرياضية الداعمة الشيخ أحمد محمد المسبحي ، وتقام بمشاركة 25 فريقا يمثلون مديريات مكيراس والصومعة والبيضاء بنظام المجموعات في مرحلتها التمهيدية الأولى.

* تميزت هذه المباراة بحضور جماهيري كبير ، إفترش مدرجات وجوانب ملعب نادي مكيراس ، واكتست بثوب الإثارة والمتعة ، ومرت منذ دقائقها الأولى بمحاولات متعددة للفريقين على المرميين بلغة الخطورة، غير أن حضور وتألق المدافعين ، حال دون وصول أي طرف إلى الشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .. وفي الشوط الثاني فرض التلال الذي استعان بخدمات نجم المنتخب الوطني الدولي أكرم حمود الرافي في هذه المباراة أسلوبه محققاً أفضليته على فريق الصداقة، وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني، دفع الكابتن أحمد أمواس مدرب التلال بورقة البديل (أحمد محمد الردماني) الذي ارتدى ثوب الإجادة ونجح في اقتناص هدف الفوز الثمين ، فيما لم يسعف الوقت المتبقي فريق الصداقة للعودة لينتهي اللقاء بفوز تلال البويب بهدفه الوحيد، عاد من خلاله إلى دياره ظافرا وغانما بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي ومبقياً على آماله بقوة في الحفاظ على اللقب الذي حققه في نسخة الموسم الماضي .. فيما نال أكرم الورافي جائزة أفضل لاعب.

* حضر المباراة اللاعب المونديالي ياسر البعداني صاحب أول هدف لليمن ، في كأس العالم للناشئين ، في شباك البرتقال، وحامي عرين شعب إب أحمد رامي.. كما نقلت المباراة عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق الرياضي القادم من أرياف لودر الجميلة ، أو كما يحلو للجميع أن يطلق عليه شوالي لودر أديب الزهري .. ويلتقي اليوم السبت في ثاني لقاءات دور الثمانية الصقر عر وشباب مكيراس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى