تنفيذي كرش والقبيطة: سيطرة الحوثي أعاقت تفعيل الأوعية الإيرادية

> كرش «الأيام» خاص

> قام المكتب التنفيذي لمديرية كرش والقبيطة في دورته الاعتيادية بمقر المجمع الحكومي أمس باستعراض تقرير عن مستوى الإيرادات المحلية والمشتركة للفترة من يناير أغسطس 2020.
وقال التنفيذي إنه تم تحصيل (16) مليون ريال، رغم الظروف التي تعيشها المديرية، جراء استمرار مليشيات الحوثي في سيطرتها على عدد من مناطق المديرية، ما أعاق السلطة المحلية عن تفعيل بعض الأوعية الإيرادية فيها.

ووقف أمام تقرير تقييمي لنشاط المديرية للفترة الممتدة بين دورته السابقة حتى منتصف الشهر الجاري، موضحاً فيه أهم المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها في مجالات الطرق والصحة والزراعة والري وخزانات حصاد مياه الأمطار التي تنفذها المنظمات والصناديق الداعمة البالغ عددها (14) مشروعاً، مؤكداً اتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه من يفتعلون المشاكل والخلافات عند تدخل المنظمات الإنسانية والصناديق الداعمة في مناطق المديرية.

كما وقف المكتب أمام تقرير مدير مكتب التربية بالمديرية والخاص بمستوى الاستعداد للعام الدراسي الجديد، الذي تضمن العديد من الإجراءات المتخذة للبدء في العام الدراسي لضمان أن أن يكون هذا العام متميزاً عن سابقه، لتعويض الطلاب عما لحق بالعملية التربوية والتعليمية من قصور في العام الماضي.
وأقرّ المكتب التنفيذي النزول الميداني لتفقد العملية التربوية والتعليمية في مدارس المديرية خلال الأسبوع القادم بعد تكليف مدير مكتب التربية والتعليم بوضع جدولاً لذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى