إدارة نادي التضامن تقوم بزيارة وفاء للرئيس الأسبق عوض البهيشي

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * قام نائب رئيس نادي تضامن حضرموت الرياضي عبد المحسن ناصر الكلدي بمعية الأمين العام المساعد للنادي خالد يسلم بن سلوم ومسئول العلاقات العامة نزار ناصر الكثيري والمسؤول الاجتماعي والثقافي عبد الله علي سويد ، بزيارة للرئيس الأسبق للنادي الشخصية الوطنية والرياضية والتربوية المناضل الأستاذ عوض سالم البهيشي الذي يستعد للسفر خارج الوطن للعلاج بعد إصابته بجلطة خلال الفترة الماضية .. وقد اطمأن عبد المحسن الكلدي ومرافقوه ، على صحة الأستاذ البهيشي، أحد الرموز الرياضية لنادي التضامن ومن المساهمين في دعمه وخدمته ، ناقلين تحايا رئيس النادي الشيخ خالد علي باوزير ، وتمنياته بموفور الصحة ودوام العافية .. ومؤكدين حرص مجلس الإدارة على مبادلة الوفاء للأوفياء ، ولمن خدم الكيان الأزرق ، وقدم عصارة جهوده ، سواءً من اللاعبين ، أو من الإداريين ، أو القيادات والمشجعين، وخلال هذه الزيارة التفقدية تبادل أعضاء الإدارة التضامنية مع الأستاذ البهيشي الكثير من الأمور المتعلقة بالنادي والذكريات الطيبة والسيرة العطرة التي تميز بها خلال رئاسته للنادي وما ساهم به من مجهود وبروز للنادي.

* ومن جهته .. عبر الأستاذ البهيشي عن سعادته بهذه الزيارة الوفائية الطيبة وتلمس أحواله متمنياً للنادي الأزرق النجاح في كل المجالات الإدارية والرياضية ومواصلة الإنجازات .. مقدماً شرحاً حول الكتاب الذي يعده بمعية المهندس عمر محمد بامعلم والذي يحوي تاريخ أحد أعرق أندية حضرموت (نادي التضامن) ، والموسوم بـ (خمسون عاماً من تاريخ الحركة الرياضية والوطنية لنادي تضامن حضرموت الرياضي الثقافي والإجتماعي (1959 – 2009).

* هذا ويذكر أن الأستاذ عوض سالم البهيشي الشخصية الرياضية والتربوية الوطنية يعتبر واحداً من رواد وكوادر الحركة الرياضية حيث ترأس نادي شباب فوة قبل الإعتراف الرسمي بالنادي الحالي (هلال فوة) أواخر ستينيات القرن الماضي ، ثم رئيساً للنادي في العام 2005 حتي 2007 ، وتحمل قيادة نادي التضامن رئيساً في الفترة من 1974 - 1986.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى