الهلال يحسم التأهل الآسيوي والسد يبحث خطف الصدارة عبر بوابة النصر

> الدوحة «الأيام» متابعات :

> * حسم الهلال السعودي تأهله لدور الـ 16 بدوري أبطال آسيا ، بالتعادل دون أهداف ، مع شاهر خودرو الإيراني ، مساء أمس الأحد، على ملعب الجنوب بقطر ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات .. ورفع الهلال رصيده إلى 11 نقطة متربعا على صدارة المجموعة الثانية، بينما حصد الفريق الإيراني أول نقطة في هذا الدور ويغادر البطولة.

* وواصل الهلال الدفاع ببسالة عن لقبه ، متحدياً الظروف القاسية التي يواجهها الفريق في الدوحة بغياب 15 لاعباً من أساسييه لإصابتهم بفيروس كورونا، وخوض المباراة بتشكيلة يغلب عليها عناصر الشباب.
* ويبحث السد ممثل الكرة القطرية عن خطف الصدارة ، عندما يواجه نظيره النصر السعودي اليوم الإثنين في الجولة الخامسة، ولحساب مواجهات المجموعة الرابعة.

* ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة سيباهان الإيراني مع العين الإماراتي على ذات الملعب، وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الخميس المقبل، حيث يلتقي النصر مع العين، وسيباهان مع السد.
* ويتصدر النصر ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات ، مقابل 8 نقاط للسد ، و3 لسيباهان ، ونقطة للعين ، حيث ضمن النصر التأهل إلى دور الـ 16، في حين يتنافس السد مع سيباهان من أجل الحصول على البطاقة الثانية.
* ويسعى السد لحسم التأهل إلى الدور المقبل ، وذلك من خلال العمل على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث ، ومن ثم تصدر مجموعته الرابعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى