كورونا تثير الشكوك حول لقاء توتنهام وصدام بين أرسنال وليستر

> لندن «الأيام» متابعات :

> * قال نادي ليتون أورينت المنافس في دوري الدرجة الثالثة الانجليزي لكرة القدم ، أمس الإثنين ، أن نتائج الفحوص كشفت عن إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد سريع العدوى ما يلقي بشكوك حول إمكانية إقامة مباراته المقررة مساء اليوم الثلاثاء في مواجهة توتنهام هوتسبير اللندني في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة .. وأضاف ليتون أورينت في بيان : "أبلغنا رابطة الدوري الانجليزي لكرة القدم وتوتنهام هوتسبير وسنصدر إعلاناً عن مصير مباراة الثلاثاء" .. وأضاف النادي أن استاد براير جروب ، الذي كان من المقرر أن يستضيف المباراة في الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين ، أمام توتنهام هوتسبير ، وملاعب التدريب الملحقة به ، أغلقت حتى إشعار آخر ، كما أبلغ النادي، ثلاثة من آخر فرق لعب أمامها بظهور الإصابات في صفوفه وهي : مانسفيلد تاون ، وبليموث أرجايل ، وأولدهام أثليتيك، وسيدخل اللاعبون المصابون في عزل صحي تنفيذاً للتعليمات الوقائية المحلية.

* ويلتقي مانشستر يونايتد نظيره لوتن تاون ، مساء اليوم على كينلورث رود، علماً أن (الشياطين الحمر) في النسخة الماضية ، في الكأس وصلوا إلى نصف النهائي واصطدموا بشقيقهم مانشستر سيتي، ليخرج على يده بثلاثية لهدفين في المباراتين ذهابًا وإيابًا .. كتيبة اليونايتد بقيادة المدير الفني أولي جونار سولشاير، تستهل مشوارها في بطولة الكأس بشكل جدي وقوي، ويأمل بأن يعبر الدور الثالث بسهولة، من أجل الاستمرار في التقدم نحو الأدوار المتقدمة، بينما لوتن تاون يعلم صعوبة المواجهة وقلة إمكانياته وخبرات لاعبيه قياساً بخبرات لاعبي الخصم، لذا سيحاول بأن يقدم مستوى قوياً يليق به وبالإمكانات التي يمتلكها، أملاً بأن يكون ندًا قويًا في هذا اللقاء.

* ويستضيف ملعب ووكرز ، مباراة من العيار الثقيل ، تجمع بين (آرسنال وليستر سيتي) ، مساء غد الأربعاء ، في إطار منافسات الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزي .. واستعد فريق آرسنال للموسم الجديد بكل قوة، وأبرم بعض الصفقات القوية، لتدعيم صفوفه في بعض المراكز، ليكون ندًا قويًا لجميع منافسيه وبشكل أقوى من الموسم الماضي .. واصطدم المدفعجية مبكرًا بفريق ليستر سيتي القوي والعنيد في الكأس، لتكون (مباراة نهائي مبكر) بين الفريقين ، نظرًا لقوتهما في جمع الخطوط ، وسيدخل آرسنال اللقاء بكل تركيز من أجل تحقيق الفوز والعبور إلى الدور المقبل للمنافسة على اللقب.

* وخرج آرسنال من دور الــ 16 بكأس الرابطة في الموسم الماضي على يد ليفربول بعدما شهد ملعب آنفيلد مباراة مثيرة وخيالية، انتهت بفوز الليفر بركلات الترجيح 5 - 4 بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بخماسية لكل فريق.. وعلى نفس الوتيرة، رسم ليستر سيتي طريقه في الموسم الجديد ، بعدما تعاقد مع عدد من اللاعبين المهمين ، ليدخل الموسم بكل قوة طامحًا المنافسة على الألقاب .. كتيبة ليستر الموسم الماضي في كأس الرابطة كان لها صولات وجولات ووصلت إلى دور قبل النهائي ، ولكن لم يحالفها الحظ ، فخرجت على يد أستون فيلا الذي عبر للنهائي بنتيجة 3 - 2 بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا .. وليستر في هذا الموسم ، لا يريد بأن يفرط بنفسه ، ويخرج مبكرًا ، من البطولة، فهو يعلم صعوبة المواجهة وقوة الخصم، ولكن سيقاتل من أجل الفوز والعبور إلى الدور المقبل.

* وفي مباراة أخرى يلتقي فريق تشيلسي مع بارنسلي مساء غد الأربعاء، على ملعب ستامفورد بريدج، وكان تشلسي قد خرج من البطولة في الموسم الماضي من دور الــ 16 على يد مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، ولكن هذا العام سيكون مختلفاً، فهو قام بتعزيز صفوفه بالعديد من النجوم الذين سيكون لهم كلمتهم هذا الموسم إذا حالفهم الحظ .. ويسعى تشيلسي في هذا اللقاء لحصد الفوز، والعمل بقوة لتحقيق النتائج الإيجابية ليكون ندًا قويًا لجميع الفرق في هذه البطولة وغيرها وهو يأمل الوصول إلى الأدوار المتقدمة بالبطولة والمنافسة على اللقب، في المقابل ، يبحث فريق بارنسلي الذي يتواجد في دوري الدرجة الثانية، وهو فريق متوسط المستوى، ولكن أمام الفرق الكبيرة دائمًا ما يظهر بشكل قوي، فسيحاول الكفاح لتقديم مستوى متميز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى