الهلال السعودي يغير فندقه ويتراجع عن عودة محمد الشلهوب

> الدوحة «الأيام» متابعات :

> * حصلت إدارة نادي الهلال السعودي لكرة القدم، على الموافقة من الاتحاد الآسيوي ، بشأن نقل مقر بعثة الفريق حاليا، خلال مشاركته في دوري أبطال آسيا 2020 في قطر وجاء طلب إدارة نادي الهلال بعد تعدد الإصابات بين بعثته ، وبناء على تقارير الجهاز الطبي الذي يجد أن مقر سكن جديد يشتمل على وسائل تهوية كافية، وأكبر في مساحته من الفندق الحالي، وأقل كثافة للسكان، يعد الحل الأفضل للفريق في الأوضاع الراهنة .. ورغم محاولات الفريق السعودي لتأجيل المباريات بسبب تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين أعضائه، إلا أن الاتحاد الآسيوي رفض ذلك ، وأكد إقامة مباريات البطولة في موعدها ، وذلك خلال الاجتماع الطارئ ، الذي عقده الهلال ، مع الاتحاد الآسيوي لإيجاد حل لتلك الأزمة التي لحقت بـ "الزعيم" .. وأبلغ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، نادي الهلال ، بأنه سيعتبره منسحباً في حال عدم حضوره أي مباراة.

* كما قرر نادي الهلال التراجع عن سفر محمد الشلهوب إلى الدوحة، للإلتحاق ببعثة الفريق الأول بعد ضمان التأهل إلى ثمن نهائي آسيا،
وأشارت صحيفة "الرياضية" إلى أن القرار جاء بعد تغير البروتوكول الطبي لكورونا، واقتراب عودة عدد من اللاعبين المصابين لصفوف الفريق ، وكانت إدارة الهلال قد طلبت من محمد الشلهوب الإلتحاق بالبعثة ، ورغم أنه أعلن الاعتزال بعد الفوز ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، إلا أن اللاعب وافق على طلب الزعيم.

* وتجاوز الهلال السعودي ، حامل اللقب ، ظروفه الصعبة والغيابات الكثيرة في صفوفه بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وتأهل للدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا التي تستكمل في قطر، بتعادله مع شهر خودرو الإيراني سلبيا حيث شارك الهلال بتشكيلة من الاحتياطيين وفريق الشباب بعد افتقاده 15 لاعباً نتيجة إصابتهم بفيروس "كوفيد - 19" ، أبرزهم هدافه الفرنسي (بافيتيمبي غوميس) ولاعب وسطه الإيطالي (سيباستيان جوفينكو)، ما فرض عليه خوض اللقاء بـ 3 لاعبين فقط على دكة البدلاء أحدهم حارس مرمى، ورغم الظروف الصعبة التي مر بها خلال الساعات الماضية ، اضطر الهلال لخوض اللقاء بعد أن رفض الاتحاد الآسيوي طلبه بالتأجيل، وظهر بصورة جيدة وكان الطرف الأفضل خلال الشوط الأول.

* وابتعد الهلال في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من 5 مباريات ، مقابل 8 نقاط لباختاكور و7 لشباب الأهلي، في حين نال شهر خودرو نقطته الأولى .. وانضم الهلال في دور ثمن النهائي إلى مواطنيه الأهلي والنصر اللذين ضمنا قبله بطاقتيهما إلى هذا الدور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى