تقرير: بيريز يطلب اجتماعا مع زيدان وإدينسون كافاني على رادار ريال مدريد

> ذكر موقع ”ديفنسا سنترال“ أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد طلب اجتماعا مع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق لمناقشة سبب عدم الاعتماد على المهاجم الصربي لوكا يوفيتش خلال لقاء ريال سوسيداد والذي انتهى بالتعادل السلبي.
وفضل زيدان عدم إشراك لوكا يوفيتش والإسباني بورخا مايورال في المباراة ومنح الفرصة للاعبي فريق الشباب ودافع عن موقفه بأن فريقه كان يحتاج لأجنحة سريعة وأنه لم يكن يرغب في تغيير شكل الفريق وخطة اللعب.

وأكد الموقع المقرب من ريال مدريد أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، الذي يدعم المدرب الفرنسي بشكل كامل، يرغب في معرفة سبب عدم الاعتماد على لوكا يوفيتش وعدم منحه فرصا أكبر للعب، ويرغب في الحديث مع المدرب الفرنسي حول مستقبله وإمكانية حاجة الفريق لمهاجم.
وكانت تقارير إعلامية تحدثت عن موافقة زيدان على خروج لوكا يوفيتش معارا في ظل وجود بورخا مايورال وماريانو دياز واللذين لم يخرجا بعد من الفريق.

وذكر ”ديفنسا سنترال“ أن التعادل السلبي أمام ريال سوسيداد واستمرار العقم الهجومي لريال مدريد حيث سدد لاعبو الميرنغي 16 تسديدة على مرمى الفريق المنافس وحصل على 11 ضربة ركنية دون تسجيل أي هدف، قد دفع لعودة المهاجم الأوروغواياني إيدينسون كافاني للواجهة.
وكان ممثلو مهاجم باريس سان جيرمان السابق قد عرضوه مرتين على إدارة ريال مدريد وتلقوا الرفض، لكن الفريق قد يعود لمناقشة إمكانية التعاقد معه لأنه لن يكلفه سوى راتبه بعد نهاية عقده مع الفريق الفرنسي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى