السعودية تفتح حدودها البرية للمسافرين من اليمن

> «الأيام» غرفة الأخبار

>
أعلنت الإدارة المحلية لميناء الوديعة البري، في محافظة حضرموت، سماح إدارة الجوازات في الجانب السعودي بدخول المسافرين إلى المملكة العربية السعودية.

وأوضح مدير عام ميناء الوديعة البري بمحافظة حضرموت مطلق الصيعري أن إدارة الجوازات بالجانب السعودي بالمنفذ سمحت منذ صباح اليوم الإثنين 21 سبتمبر بدخول المسافرين إلى المملكة العربية السعودية، شريطة حملهم تأشيرات تخولهم بالدخول للمملكة وإجرائهم فحص PCR يؤكد خلوهم من فيروس كورونا، شريطة دخولهم المملكة خلال 48 ساعة من إجراء الفحص.

ودعا الصيعري المسافرين إلى الالتزام بالضوابط والاشتراطات الصحية المعينة المذكورة قبل وصولهم إلى منفذ الوديعة البري اليمني من أجل تسهيل عملية إجراءاتهم بالمنفذين اليمني والسعودي أثناء العبور، وحفاظا على عدم تكدسهم وتجنبا لانتهاء المدة الزمنية للفحص قبل الدخول.

وحددت وزارة الصحة اليمنية 4 مختبرات معتمدة لإجراء فحص (بي سي آر)، بينها مختبرات الصحة العامة المركزية في عدن وسيئون، ومختبرات العولقي وآي لاب في مدينة عدن.
و قدم الصيعري شكره وتقديره لإدارة المنفذ السعودي لسماحهم بدخول اليمنيين، داعياً جميع المسافرين إلى الالتزام بالإرشادات الصحية وتجنب الازدحام، مشيراً إلى أن إدارة منفذ الوديعة ستبذل كافة جهودها من أجل خدمة المسافرين وتسهيل مرورهم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى