جمعية للمعلمين المتطوعين في الضالع

> الضالع «الأيام» خاص

>
أقيم أمس في محافظة الضالع حفل إشهار جمعية المعلمين المتطوعين برعاية مؤسسة إعلام للحقوق والحريات والتنمية، وبحضور عدد من قادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي ومدراء المكاتب التنفيذية وبعض الكوادر التربوية وممثلي منظمات المجتمع المدني.

جمعية للمعلمين المتطوعين في الضالع
جمعية للمعلمين المتطوعين في الضالع

وطالب البيان الجهات ذات الاختصاص والعلاقة والسلطة والصناديق المانحة باعتماد الأولوية في التوظيف لهذه الشريحة، مجددا الدعوة للخدمة المدنية بفتح باب التوظيف الذي أغلق منذ عقد من الزمن في ظاهرة خطيرة لا يشهدها أي بلد في العالم.

وأكد رئيس الجمعية أنيس راشد رسالة الجمعية ورؤيتها وأهدافها، داعيا السلطات إلى إعادة النظر فيما يخص المتطوعين الذين يعانون الظلم والإهمال.


وأشاد الأمين العام للمجلس الانتقالي في الضالع عبدالحميد طالب بأعضاء جمعية المعلمين المتطوعين ومؤسسة إعلام للحقوق والحريات والتنمية ورئيسها طاهر بن طاهر الذي ساند الجمعية، مشيرا إلى أن المجلس سيقف مع حقوق المعلمين المتطوعين والبدلاء والمتعاقدين حتى ينالوا حقوقهم كاملة داعية إياهم إلى الصبر حتى تحقيق مطالبهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وتطرق ممثل نقابة المعلمين بالضالع محمد علي القاضي للحديث عن ما يعانيه المعلمين مؤكدا أهمية الوقوف إلى جانبهم فهم من قاموا بسد العجز في المدارس، منوها إلى أن عودة الطلاب للمدارس لن توقفهم عن المطالبة بحقوقهم.
تخلل الحفل مسرحية طلابية تمثيلية عن واقع المعلمين المتطوعين والبدلاء والمتعاقدين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى