مواطن يطالب النيابة بالقبض على مختطفيه ومعذبيه «صور»

> عدن «الأيام» خاص

> بعث الموطن ماهر علي صالح رسالة مناشدة عبر «الأيام» إلى النيابة العامة والمحكمة، طالب منهما إنصافه على ما تعرض له من اختطاف وإقدام المجنيين على الاعتداء عليه بالضرب.

وقال في مناشدته: "أرفع رسالة شكوتي إلى النيابة والمحكمة أنا المواطن ماهر علي صالح، على قضية اختطاف تعرضت له بتاريخ 14/ 7/ 2020م من قبل أشخاص قريبين من الأسرة وهم (س. م. ع. س)، و(ع. ع. ص) و(ع. س. م)، وآخرين من خارج الأسرة، إلى جانب ابن المتهم (أ. س. م. ع. س) وصاحبه (ح)، وإلى يومنا هذا لم يتم القبض على المتهمين، حيث تم استدراجي من قبل ابنه (أ. س. م. ع. س) من مكان موقع عملي التابع لمؤسسة المياه الصرف الصحي فرع السيلة الكائن بـ (نمبر ستة) أمام نادي النصر بمديرية الشيخ عثمان".

أثر الضرب والتعذيب على جسم الشاب ماهر
أثر الضرب والتعذيب على جسم الشاب ماهر

وأضاف: "تم اختطافي بذريعة أن أخا المجني عليه (ع. ع. ص) بسبب مشاجرة تم تقييده في منزل صهره (س. م. ع. س)، وكانت بمثابة خديعة من قبل ولده (ع. س. م) وهو الذي أقدم المجني عليه إلى مرفق عملي يقود دراجة نارية فأرغمني على الركوب بدراجته النارية دون معرفة نواياه على اختطافي وتعذيبي ومحاولة قتلي وذبحي بالسلاح الأبيض (السكين)، فتعرضت حينه للتعذيب ما يقارب ست ساعات، وقاموا بخلع ملابسي وأخذ هاتفي الشخصي وبعض المبالغ من حقيبتي الشخصية، ولولا لطف الله ثم تدخل الحزام الأمني في الوقت المناسب قبل ذبحي بالسكين بثوانٍ لفارقت الحياة، وأصبحت جثة هامدة مرمية بأي بقاع الأرض".

أثر الضرب والتعذيب على رأسه
أثر الضرب والتعذيب على رأسه

وطالب في ختام مناشدته للنيابة والمحكمة بإنزال أقصى العقوبة على كل من ارتكب بحقه من (اختطاف وتعذيب).

الشاب ماهر مقيد بالسلاسل
الشاب ماهر مقيد بالسلاسل

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى