اليوم التلال في ضيافة جيل أبين على كأس أربعينية الفقيد مانع

> الحصن «الأيام» خاص :

> * ضمن فعاليات اللجنة التحضيرية لتأبين فقيد الحركة الرياضية والتربوية الأستاذ حسين محمد مانع ، المقرر إقامتها اليوم الأحد ، يشهد ملعب نادي الجيل الصاعد في منطقة الحصن بمديرية خنفر ، عصر اليوم وقائع المباراة الكروية المرتقبة ، التي ستجمع رهيب أبين (نادي الجيل الصاعد) بضيفه فريق نادي التلال (عميد أندية اليمن والجزيرة العربية والخليج ، وذلك على كأس أربعينية الفقيد مانع.

* ذكر ذلك لـ "الأيام" الأخ محمد عوض الحافة رئيس اللجنة التحضيرية لتأبين الفقيد مانع، والذي أكد أنه قد تم تشكيل عدد من اللجان العاملة لاستقبال بعثة نادي التلال الرياضي الساعة 11 قبل ظهر اليوم الأحد ، والذي تم اختياره لخوض فعالية التأبين الكروية على كأس الفقيد الأستاذ مانع الشخصية الرياضية والتربوية على مستوى المنطقة باعتبار أن التلال يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة، في منطقة الحصن بالإضافة إلى قيمته الرياضية الكبيرة كناد عميد ، وإسمه التاريخي اللامع والساطع في سماء كرة قدم اليمن ، والحافل بالكثير من البطولات والنجوم المشهورين ، والذين صالوا وجالوا في الملاعب .. مشيراً إلى أن المباراة ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا يتقدمهم السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وعدد من المسؤولين ونجوم الزمن الجميل في المحافظة.

* هذا وقد أكدت اللجنة التحضيرية على إقامة حفل التأبين في تمام الساعة 9 من صباح اليوم الأحد في قاعة مدرسة الغافقي الابتدائية على أن تكون مباراة كرة القدم في العصر .. والدعوة عامة للجماهير الرياضية .. ويأتي إقامة الحفل التأبيني ، وفاء وعرفانا لدور الفقيد الراحل ولما قدمه للنادي والرياضة الأبينية والجنوبية عامة ، كواحد من الكوادر الرياضية ، التي كان لها شنة ورنة ، ويحظى بالاحترام والتقدير. * السيرة الذاتية للفقيد : الإسم حسين محمد مانع نصيب (الباخشي) ، محل وتاريخ الميلاد الحصن عام 1964م ، المؤهل الدراسي : دبلوم عالي قسم كهرباء ، الحالة الاجتماعية : متزوج ، درس المرحلة الابتدائية والإعدادية في مدينة الحصن والتحق في المعهد التقني الصناعي المعلا عدن عام 1980م تخصص كهرباء نظام 5 سنوات وتخرج منه عام 1985م .. وتعين في مكتب التربية والتعليم في خنفر في أكتوبر 1985م بالمدرسة الصناعية بالكود ، وتحمل رئاسة قسم الكهرباء حتى عام 1994م ، ثم انتقل إلى ثانوية الحصن في عام 94م ، وعمل معلماً لمادة الفيزياء ثم وكيلاً للثانوية في الفترة المسائية ثم سكرتيراً للمدرسة حتى عام 2010 م ثم كلف مديراً لمدرسة عبدالرحمن الغافقي حتى عام 2018م وانتقل مرة أخرى إلى ثانوية الحصن بنين ولكن كمدير لها حتى وفاته الساعة 11 من صباح يوم الأربعاء 8/12/ 2020.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى