كومان : أبلغت سواريز بهذا الأمر وغضب ميسي شيء طبيعي

> برشلونة «الأيام» متابعات :

> * كشف الهولندي رونالد كومان ، المدير الفني لبرشلونة ، آخر استعدادات فريقه لمباراة فياريال المقرر لها اليوم الأحد في الجولة الثالثة من الليجا .. وقال كومان ، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة : "هل لدى (فياريال) ميزة ضد برشلونة لأنه لعب مباراتين قبل مواجهة اليوم؟ نعم يمكن أن يكون الأمر هكذا، لكن الفريق مستعد للظهور بقوة".

وأضاف كومان : "غضب ميسي بسبب رحيل سواريز وتأثير ذلك عليه؟ ليس لديَّ أي شك بشأن ميسي .. أراه في حالة جيدة جدًا، ويشارك بشكل مثالي في التدريبات، كما أنه من الطبيعي أن ينزعج عقب مغادرة صديق له .. هل أنت راضٍ عن قائمة اللاعبين التي لديك ، وماذا يحتاج الفريق في الميركاتو؟ .. أحب التركيز على اللاعبين الحاليين في الفريق، هناك أسبوعان آخران في الميركاتو وقد تكون هناك بعض عمليات البيع والشراء ، التعاقد مع بديل لسواريز سواء لاوتارو ، أو ديباي؟ لا شيء مستبعد لكن كما قلت سابقًا سأتحدث فقط عن اللاعبين الذين لدي فقط لن أتحدث عن الصفقات".

* وأكمل كومان : "كيف تم اتخاذ قرار رحيل سواريز؟ أظهر وكأنني الشخص الشرير في قصة رحيل سواريز، لكن الأمر ليس كذلك، إنه قرار الإدارة والنادي ، ومنذ اليوم الأول لي ، أحترم اللاعب ، كما أنه تدرب مع الفريق ، حتى اليوم الأخير له هنا .. قلت لسواريز بأنه قد لا يشارك كثيرًا في حال البقاء ، لكن إذا قرر الاستمرار سوف أعتمد عليه ، ومرة أخرى أؤكد لكم (أنا وسواريز نحترم بعضنا البعض)".

* وأتم كومان حديثه : " أما حول وضع الصاعد الشاب ريكي بويج؟ سأعتمد عليه ، كما أنه مستدعى لمباراة اليوم ، ريكي مثل أي لاعب في الفريق ، وإن لم يكن في الفريق الأول ، سيلعب في الفريق الثاني ، أو قد يرحل معارًا ، إنه قرار اللاعب ، ريكي وألينيا إذا قررا البقاء سيحصلا على الفرصة للمشاركة بكل تأكيد".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى