إقامة مهرجان رياضي تخليدا للفقيد ناصر العولقي

> أحور «الأيام» خاص :

> * عقد الشيخ ناصر محمد أحمد العولقي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية أحور الأبينية صباح أمس الإثنين إجتماعاً رياضياً موسعاً ضم القيادة الرياضية والمسؤولين عن الرياضة في المديرية، ممثلين بالكابتن سعد عمر الحامد مدير مكتب الشباب والرياضة وسالم محمد الهبوب رئيس رابطة الأنشطة الرياضية وعلي أحمد عقبة نائب رئيس رابطة الأنشطة الرياضية ، كرس لمناقشة إقامة مهرجان رياضي تخليداً للفقيد ناصر العولقي .. وقد رحب رئيس المجلس الانتقالي بالحاضرين ، وأشاد بالدور البارز الذي يقومون به في سبيل تحريك عجلة النشاط الرياضي في المديرية .. مؤكداً أن إقامة مهرجان رياضي ضخم يخلد إسم الفقيد الراحل العولقي (آخر سلاطين ولاية العوالق السفلى في المحفد وأحور) والذي وافته المنية في يوم الثلاثاء 27 يونيو 2017 في المملكة العربية السعودية بعد صراع طويل مع المرض أمر مطلوب تنفيذه ، خاصة وأنه عزيز على قلوب الكل في أحور والمحفد .. راجياً من الجميع تقديم العون من أجل أن يكون الحدث والمهرجان كبيراً ومتميزا يليق بمكانة الفقيد الراحل.

* من جانبهما .. أكد مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس رابطة الأنشطة الرياضية على العمل الجاد والترتيبات المسبقة للمهرجان، من أجل أن يكون المهرجان لائقاً بمكانة الفقيد الغالي ، كما تمت مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالمهرجان ، ومنها استضافة فرق من خارج المديرية لإتاحة الفرصة لها للمشاركة في هذا المهرجان من أجل نقل صورة طيبة عن الفقيد الراحل ، و(الرجل الأول) في المديرية حاكما وعادلا ومصلحا وداعما للمجال الرياضي منذ القدم.

* وتسعى قيادة المجلس الانتقالي المنتخبة حديثا إلى العمل بصورة أفضل مما كانت عليه القيادة السابقة لخدمة المديرية وشبابها ، وستكون هذه الفعالية الرياضية بداية مبشرة لعمل كبير ستقوم به دائرة الشباب والطلاب بالمجلس تلامس تطلعات شباب المديرية .. وقد حضر هذا الاجتماع أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة : معمر عوض حنتوش والمهندس جابر الوحيشي ومحمد الشبير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى