رئيس نادي سيئون يتسلم المشروع الاستثماري الخاص بالنادي

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة :

> * تسلم رئيس نادي سيئون الرياضي الثقافي بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء صباح أمس الإثنين في مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء المشروع الاستثماري الخاص بالنادي من مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء الأخ رياض صلاح الجهوري .. وفي أثناء هذا التسليم عبر الأخ رياض صلاح الجهوري عن أمنياته في أن يساهم المشروع الاستثماري في تصحيح أوضاع النادي وحل مشاكله المالية حتى يعود إلى مكانه الطبيعي .. مؤكداً أن نادي سيئون من الأندية الكبيرة في المحافظة وأن المشروع قليل في حقه، حيث يستحق أكثر من ذلك ، بالنظر إلى الألعاب والمشاركات التي ينافس فيها نادي سيئون.

* كما عبر المهندس علي يسلم باشعيب مستشار وزارة الشباب والرياضية عن سعادته بانتهاء هذا المشروع وتسليمه للهيئة الإدارية لنادي سيئون ، مطالباً بضرورة استغلال هذا المشروع الاستغلال الأمثل كي يساهم في تحقيق نتائج مثمرة للنادي .. من جهته .. عبر الأخ رشيد عبد الله مهدمي رئيس نادي سيئون الرياضي الثقافي عن شكره وتقديره لمكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء، على اهتمامه بالنادي وتسليم المشروع الاستثماري لهيئته الإدارية ، والذي سيساهم بكل تأكيد في التخفيف من أعباء النادي المادية .. متمنياً أن تحظى الأندية الأخرى بمثل هذه المشاريع الرائعة التي بكل تأكيد ستساهم في حل الكثير من المشاكل المالية.

* وكان مدير عام مكتب الشباب والرياضة ، بمعية رئيس نادي سيئون الرياضي الثقافي ومستشار وزارة الشباب والرياضة وأعضاء لجنة الاستلام من أعضاء نادي سيئون قد قاموا بنزول ميداني إلى موقع المشروع الاستثماري والإطلاع على مكوناته.
* حضر عملية الاستلام الإخوة : الأستاذ محبوب فرج أمان مدير عام التعليم الفني في الوادي والصحراء ، وزكي باحشوان مدير مكتب الشباب والرياضة بسيئون ، وصالح عاشور عبدون مدير المدينة الرياضية بسيئون ، وعبدالمنعم العامري مدير المنشآت والمشاريع بمكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى