مواجهة سعودية بين النصر والأهلي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا

> الدوحة «الأيام» متابعات :

> * أجرى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم أمس قرعة دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب بعد تحديد المتأهلين رسمياً من دور الـ 16 بالبطولة القارية، وتأهلت أندية النصر والأهلي من السعودية ، وباختاكور الأوزبكي وبرسيوليس الإيراني ، إلى دور الربع نهائي ، بينما ودع التعاون السعودي وشباب الأهلي دبي الإماراتي والسد القطري واستقلال طهران الإيراني البطولة.

* وستجرى المواجهة السعودية الخالصة غداً الأربعاء على استاد جاسم بن حمد في الدوحة ، قبل مباراة بيروزي وباختاكور على الملعب ذاته ، وقال البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر لموقع الاتحاد الآسيوي في تعليقه على القرعة : "ستكون المباراة صعبة، نحن ندرك ذلك لأننا لعبنا ضد الأهلي في الدوري السعودي، ونعرف قدراتهم جيداً".

* أما فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي فقد قال : "لم أفضل أي فريق لمواجهته قبل القرعة، لأن كل الفرق قوية ، لكن جاءت نتيجة القرعة مثيرة لأننا سنواجه فريقاً سعودياً والنصر فريق جيد جداً ونحن بالتأكيد نحترمه لكن لا نخشاه، أتينا إلى هنا من أجل تقديم أفضل ما بوسعنا، ولهذا فإننا سنقاتل ونلعب ثم سننتظر ما سيحدث".
* وستقام مباراة قبل النهائي أي نهائي غرب آسيا، في الثالث من أكتوبر في الدوحة أيضاً ، والفائز بالمباراة سيلتقي في نهائي البطولة مع المتأهل من شرق آسيا في 19 ديسمبر المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى