مورينيو يقلل من فرص توتنهام أمام تشيلسي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

> لندن «الأيام» متابعات :

> * قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام إن جدول المباريات المتكدس قد يجبره على التركيز على بطولة الدوري الأوروبي، على حساب كأس رابطة الأندية الإنجليزية لتجنب الإصابات .. وأوضح مورينيو أنه لا يملك أي خيار غير سياسة التناوب بين اللاعبين في مباراة السبيرز وتشيلسي ، في الدور الرابع ، من بطولة كأس الرابطة، قبل تحديد المتأهل للمجموعات حيث قال : "كنت أريد القتال على كأس رابطة المحترفين، لكن لا أعتقد أنه يمكنني فعل ذلك".

* وخسر مورينيو مهاجم فريقه الكوري الجنوبي (سون هيونج - مين) بإصابته في التعادل 1 - 1 مع نيوكاسل ، وقال مورينيو : "أعتقد أن سون هو الأول وسيصاب المزيد من اللاعبين" .. علماً أن مورينيو فاز مرة ، وخسر مرة وتعادل مرة ، في أول 3 جولات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

* وقلل مورينيو من فرص توتنهام في تجاوز عقبة تشيلسي مساء اليوم الثلاثاء ، وقال : "تشيلسي لعب السبت، وحصل على الراحة يومي الأحد والإثنين، ثم يلعب الثلاثاء ، ومجدداً في مطلع الأسبوع ، علماً أن تشكيلة تشيلسي رائعة ومدربه فرانك لامبارد يحددان إن كان سيتبع التناوب بين اللاعبين أم لا، ولكن يمكنه اختيار أي لاعب يريد".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى