هازارد يعود لقائمة ريال مدريد وزيدان يضع حداً لاستهتار لاعبيه أمام بلد الوليد

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * أعلن زين الدين زيدان ، المدير الفني لريال مدريد ، قائمة فريقه لمباراة بلد الوليد ، المقرر لها ، اليوم الأربعاء ، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني ، وشهدت اختيارات زيدان ، إستبعاد توني كروس وإيدير ميليتاو وماريانو دياز ، بينما تواجد النجم البلجيكي إيدين هازارد .. وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي : حراسة المرمى : كورتوا - لونين - ألتوبي ، الدفاع : كارفاخال - راموس - فاران - ناتشو - مارسيلو - أودريوزولا - ميندي .. الوسط : مودريتش - كاسيميرو - فالفيردي - أوديجارد - إيسكو ، الهجوم : هازارد - بنزيما - أسينسيو - مايورال - فاسكيز - يوفيتش - فينيسيوس - رودريجو.

* وأكد زيدان جاهزية فريقه لخوض مواجهة بلد الوليد اليوم قائلاً خلال المؤتمر الصحفي أمس الثلاثاء : "بلد الوليد منافس مُعقد يمكنه أن يؤذينا داخل أو خارج ملعبنا، وما يتعين علينا القيام به هو اللعب بشكل جيد ، ومواصلة اللعب بنفس الدافع الذي كنا عليه العام الماضي".

* وبسؤاله عن عدم اعتماده على فينيسيوس ورودريجو معًا ، أجاب : "هذه الأسئلة تجعلني أضحك، فهذا ريال مدريد وأنا مع اللاعبين كل يوم ، وهذا هو واقع النادي ، فهناك من يلعب بشكل أكثر أو أقل ، وأريد الفوز وهم لاعبون صغار، وحين تكون في عمر الـ21 عاما فأنت تلعب أو لا تلعب .. في كل مباراة يجب أن أعتمد على 11 لاعبًا ولا مجال لمزيد من الهفوات وسأختار دائمًا طالما أنا موجود في منصبي ، وحين لن أكون هنا سيأتي شخص آخر يفعل ما يشاء، وأتمنى أن أكون شرحت موقفي جيدًا".

* وبخصوص البلجيكي هازارد ، أجاب : "عودته قريبة ، وهو مستعد بالفعل ، ويتدرب جيدًا مع الفريق ، لكننا نعلم أنه لم يتدرب كثيرًا ، وسنرى لاحقًا .. وحول الجدل الدائم حول الفار يفاجئني انتقاد النجاحات ، ولن أتحدث عن هذه الأشياء ، ويمكن للجميع إبداء رأيهم كما هو الحال دائمًا، ولا يمكننا فعل شيء أكثر من التركيز على عملنا، ونفكر في المباريات .. وبالنسبة ليوفيتش؟ يجب أخذ كل شيء في الاعتبار، وحتى آخر يوم في السوق سوف نرى ما سيحدث، وكل اللاعبين بخير وهذا هو المهم".

* وحول أسلوبه هذا الموسم كشف زيدان قائلاً : "بالنسبة لي هو التوازن ، ولا أعرف ما إذا كنتم تعرفون ما أفعله كل مباراة، وفي النهاية المهم بالنسبة لي هو تحريك الفريق، فنحن نلعب بثنائي هجومي ويمكننا اللعب بثلاثي، ويمكننا تغيير الكثير من الأشياء".

* وبسؤاله عن افتقار (هازارد) للإحترافية ، علق قائلاً : "لا أعتقد ذلك ، يمكنكم التحدث ، لكن ما يريده هو اللعب، لكن لديه مشكلة كبيرة تزعجه لفترة طويلة، والموسم طويل جدًا ويريد أن يكون مع زملائه في الفريق .. لدينا العديد من الموارد في الهجوم ، ونعلم أنه يمكننا تحسين اللاعبين واستخدامهم في لحظة مُعينة اعتمادًا على المباريات، ونعمل على ذلك بهدوء .. لست منزعجًا من النقد، ولا شيء أكثر .. يوفيتش أو مايورال؟ سأعتمد على كل اللاعبين الموجودين ثم سنرى .. هناك تحديات صغيرة نواجهها ، فالدوري طويل ، لكن لدي فريق يريد الفوز دائمًا، والأمر ليس سهلاً لأننا نلعب كل ثلاثة أيام ، وأعتقد هذا ما نحبه بأن نلعب ضد منافسين متحمسين ، ونتدرب أقل ونلعب، وسوف نعاني بالتأكيد، لكنه جزء من سباق وعلينا قبوله".

* وعن فينيسيوس ، أوضح : "كل اللاعبين يريدون اللعب أكثر ، وهو موجود هنا لمحاولة لعب كل مباراة ، وأنا سعيد به وعليه التركيز، فنحن فريق كبير جدًا ويجب على الجميع التركيز على الاستعداد بشكل جيد .. أما حول الاهتمام براؤول خيمينيز ، فأقول : "لديَّ مجموعة من اللاعبين ، ولا أعرف ماذا يحدث في الخارج ، وأركز على ما لديَّ هنا ، وقد يكون هناك مناقشات في الخارج ، لكن لأكون واضحًا لا أعرف".

* وأتم كلامه بالقول : "تعافى مدافعنا (فاران)؟ .. لا أظن أنه فقد مستواه، لقد ارتكب خطأ يمكن أن يحدث وسيواصل مشواره الرائع الذي قدمه العام الماضي ، ورد فعله هذا الموسم ، يُظهر كم هو لاعب رائع ، وفي بعض الأحيان لا نهتم بما يُقال، وأقدر عزمه على الفوز مرة أخرى ، والرد في الملعب .. وشكراً".
* يذكر أن ريال مدريد في المركز السادس في جدول ترتيب الليجا برصيد 4 نقاط، وله مباراة مؤجلة مع خيتافي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى