المسبحي: أتمنى أن تخرج قمة تلال بويب والصقر في النهائي بأبهى صورة

> البيضاء «الأيام» محمد صالح المشخر :

> * يشهد ملعب مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء بعد غد الجمعة المباراة النهائية لدوري الشيخ باصغير المسبحي الرئيس الفخري لنادي شباب مكيراس في نسخته الرابعة ، والذي نظمه (نادي شباب مكيراس الرياضي والثقافي) ، وشارك فيه 25 فريقا من أربع مديريات بدعم الشخصية الرياضية والشبابية شيخ الشباب الشيخ أحمد محمد باصغير المسبحي حيث سيلتقي فريقا (تلال البويب والصقر من عر) ، لتحديد بطل الدوري الذي سيكون سنوياً إن شاء الله ، حسب تأكيد داعم ومؤسس الدوري الشخصية الرياضية والشبابية الشيخ باصغير المسبحي.

* وقد أوضح الشيخ المسبحي أن اللجنة المنظمة للدوري إستكملت كافة التجهيزات للحفل الختامي والتكريمي للأبطال الفائزين، والمبرزين ولجان التحكيم والتنظيم والإعلام والإعداد وكل الجهات التي ساهمت في إنجاح الدوري ، وتمنى أن تخرج قمة التلال والصقر في نهائي المسبحي بأبهى صورة .. مؤكداً أهمية استمرار إقامة وتنظيم البطولات الرياضية وإعطاء الشباب فرصة لممارسة أنشطتهم الرياضية في ظل الظروف الصعبة ، التي تمر بها البلاد ، وانعكاساتها على المجتمع ، وخاصة فئة الشباب .. ملفتاً النظر إلى ضرورة دعم كافة المواهب والقدرات الشبابية لما من شأنه الإهتمام برعاية الشباب في مختلف المجالات.

* الجدير بالذكر أنه جاء تأهل فريق تلال البويب بعد فوزه الثمين على شباب مكيراس بنتيجة هدفين مقابل هدف ، فيما تجاوز الصقر من عر منافسه التقليدي فريق شباب مرتعة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في اللقاءين اللذين جمعهما أمس علي ملعب نادي شباب مكيراس العام ضمن تصفيات دور الأربعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى