"مسلم هاندز" تعيد تأهيل مركز الكود الصحي

> زنجبار «الأيام» خاص

>
افتتح محافظ أبين أبوبكر حسين سالم بمعية المسئول الإقليمي لمنظمة "مسلم هاندز" عبدالرحمن المحرابي ومدير مكتب الصحة والسكان د. جمال امذيب اليوم الأربعاء المركز الصحي بمنطقة الكود بعد إعادة تأهيله من قبل المنظمة.

وبدأت "مسلم هاندز" العمل بالمركز بداية سبتمبر الجاري لتتحمل مسئولية إعادة تأهيل المركز الصحي بإحضار كافة المتطلبات للمركز من الأدوية إلى توفير الأجهزة الطبية وتشغيل كافة الأقسام ليصبح المركز الصحي جاهزا لاستقبال المرضى.

"مسلم هاندز" تعيد تأهيل مركز الكود الصحي
"مسلم هاندز" تعيد تأهيل مركز الكود الصحي

وأكد امذيب بأن المنظمة قد تبنت مشروع إعادة تأهيل المركز الصحي بالكود من خلال توفير كافة المتطلبات من أجهزة أشعة وأجهزة مختبر والأدوية، بالإضافة إلى تبني المنظمة مركز الحميات الكائن بمستشفى الرازي بجعار ما سيسهم في رفع مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة بالمديرية، مقدما شكره للمنظمة على دعمهم واهتمامهم بالمراكز الصحية بمديرية خنفر متمنيا استمرار الدعم للمجال الصحي بالمحافظة.

وطاف المدير الإقليمي للمنظمة وطاقمه بأقسام مركز الحميات بمستشفى الرازي بجعار حيث كان في استقباله د.خالد زين الذي أوضح طبيعة العمل بالمركز، هذا وأبدى المسئول الإقليمي لمنظمة "مسلم هاندز" ارتياحه بالحماس الذي لمسه بالحضور الطيب لقيادة السلطة المحلية ومديرية خنفر بالمركز الصحي الكود ومركز الحميات بجعار.​

وكانت منظمة هاندز افتتحت في المعلا في اليومين الماضيين فرن خيري يعمل في تجهيز رغيف الخبز وتوزيعه على المحتاجين من الأسر الفقيرة والأيتام والأرامل، وذوي الاحتياجات الخاصة من فئات فاقدي البصر والصم والبكم والمعاقين حركيا
وتم إنشاء الفرن الذي يحمل اسم (أفران مسلم هاندز الخيرية ــ عدن) على نفقة إحدى الجمعيات الخيرية التي تضم عددا من الميسورين وفاعلي الخير.  
وسيقدم الفرن على 6 ألاف رغيف خبز للاسر المحتاجة صباح كل يوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى