الراعي يلتقي رؤساء الاتحاد الرياضية لمناقشة الخطط والبرامج والأنشطة

> زنجبار «الأيام» خاص:

> التقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن أحمد صالح الراعي صباح أمس الأول الخميس بمكتبه في المجمع الحكومي بمدينة زنجبار برؤساء فروع الاتحادات الرياضية لمناقشة الخطط والبرامج والأنشطة الذي سينفذها، بعد استئنافها والتي توقفت جراء جائحة فيروس كورونا المستجد على أن يرفع كل فرع خطته ونشاط عمله من أجل البدء في البطولات.

وأكد الراعي خلال الاجتماع على ضرورة الاستعداد والتهيئة لإقامة البطولات المعتمدة من وزارة الشباب والرياضة بعد توقف النشاط الرياضي جراء جائحة فيروس كورونا المستجد، وأضاف: "نحن في المكتب سنكون عونا وسندا لكم لكي يعود النشاط الرياضي إلى الواجهة وعلى فروع الاتحادات رفع خططهم للأنشطة للفترة القادمة".
وأشار إلى أن هذه البطولات ستحظى بالمتابعة من قبل قيادة المكتب وتذليل أي صعوبات قد تعيق عمل الفروع بما يسهم في نجاحها ويجب على كل فرع أن يقوم برفع برنامج عمله بالبطولات التي سينظمها واطلاعنا عليها، وسنقيم أعمالكم نريد كل فرع أن يطلع بمهامه من خلال العمل الجماعي لأعضاء كل اتحاد.

ولفت إلى أن المكتب تابَع وزارة الشباب والرياضة حتى تم استخراج المخصصات المالية للأندية من أجل أن تقوم بتنفيذ الأنشطة والفعاليات الرياضية ونريد رفع تقرير عن نشاط الاتحادات والأندية الفاعلة.
وقد خرج الاجتماع بالآتي: على كل فروع الاتحادات رفع خططهم للأنشطة للفترة القادمة، رفع تقرير عن نشاط الاتحاد والأندية الفاعلة والمبرزة، الحرص على العمل الجماعي لأعضاء كل اتحاد وعقد اجتماعاتهم ورفع محاضر للمكتب.
على رؤساء الاتحادات النزول إلى الأندية للاطلاع على النشاط ومزاولة الألعاب، تفعيل نشاط الاتحادات من خلال المسابقات الداخلية والمركزية، متابعة وزارة الشباب والرياضة والاتحادات العامة من قبل مكتب الشباب والرياضة بخصوص بعض الملاحظات التي ذكرها رؤساء فروع الاتحادات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى