انطلاق بطولة دوري شركة أسمنت الوحدة الكروية

> عدن «الأيام» خاص:

> انطلقت مساء أمس الأول في ملاعب فان سيتي بكريتر بطولة دوري شركة إسمنت الوحدة لكرة القدم، التي اعتاد القائمون على الشركة إقامتها تشجيعاً للشباب والرياضيين ودعم أنشطتهم، وتسجيل الحضور الطيب للقطاع الخاص في دعم الرياضة.

البداية كانت رائعة في أولى مباريات البطولة التي تقام بنظام النقاط، وعلى إثره يتأهل الأول والثاني لختام المنافسة على كأس البطولة، فكان لقاء الافتتاح رائعاً بكل ملامحه وألوانه من حيث الأداء والمنافسة القوية بين الفرق الأربع التي خاضت مشوار المحطة الأولى بلون الحماس والندية والتنافس الشريف والأخلاق العالية والروح الرياضية التي أعطت جمال الأخلاق والسلوك، اللذين هما عنوان جمال الرياضة وأهدافها السامية، والهدف الأسمى الذي يسعى له الجميع.

وكان فريقا التحدي بقيادة الكابتن بلال قمحان وجهاً لوجه مع الصقور بقيادة الكابتن فؤاد محمد في مواجهة قوية عبر حوار الأقدام، ومنح اللقاء الأداء الجميل وروح المنافسة بين الفريقين بعد منافسة قوية تخللتها اللمحات الكروية الجميلة خلال شوطي المباراة، لينتهي اللقاء بفوز صريح للاعبي التحدي بأربعة أهداف نظيفة، سُجل عبر بسام منصور "هدفان"، وهدف لكل من فهد وصامد بالهدفين الآخرين، ليكسب التحدي نقاط المباراة الثلاث.

وفي اللقاء الثاني الذي جمع فريقي الشباب بقيادة المتميز "د. عمار ياسين"، وفريق الاتفاق بقيادة عارف سطيح، الذي هو الآخر كانت بالندية والحماس حاضرة، وحاول كل فريق الظفر بنيل النقاط الثلاث من خلال منافسة قوية، والقدرة على التواجد في مساحات الملعب بكل أناقة ومهارة وتبادل الفريقان الهجمات في ظل تشجيع وحماس موظفي الشركة ومحبي كرة القدم، ليحقق فريق الاتفاق هدف الأسبقية عبر محمد عبدالحميد، ليمنح اللقاء دفعة أكبر من الحماس، فحاول فريق الشباب العودة بعدد من الهجمات التي اقتربت من شباك خصمه، حتى تحقق لهم مرادهم من كرة ثابتة نفذها د. عمار ياسين بحرفنة وأناقة في شباك الاتفاق، ليعود باللقاء إلى نقطة البداية، وحاول الفريقان في الشوط الثاني تحقيق هدف آخر للفوز، إلا أن اللياقة البدنية لم تسعفهم في ذلك مع مرور الوقت، لينتهي اللقاء بتعادلهما بهدف في كل شبكة، فكانت الروح الرياضية حاضرة بين الفريقين التي تؤكد أهمية هذه المناسبات لما تقدمه من مساحة ذات صلة بروح الأخوة والزمالة، لتعكس العلاقة والروح الطيبة بين موظفي الشركة وانسجامهما الذي ينعكس على خدمة الشركة. وتتواصى منافسات البطولة ومساء الخميس القادم سيكون موعداً للجولة الثانية على نفس الملعب فان سيتي، وستكون أكثر حماساً وندية للوصول إلى مراحل متقدمة للبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى