قشن يجدد معاناة حوف بفوز سهل ومريح

> الغيظة «الأيام» مختار باداس:

> جدد فريق شروين قشن جراح منافسه حوف بفوز مريح وهام بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جرت بينهما أمس على ملعب مخبال بمدينة الغيظة، وبتلك النتيجة قال أبناء قشن كلمتهم في حسم نقاط اللقاء، وشربوا نخب الفوز والانتصار المريح، بينما احتسى حوف علقماً ومعاناة الهزيمة والإخفاق للمرة الثانية.
المباراة كانت دون المستوى المتوسط، حيث تبادل الفريقان الهجمات طوال فترات اللعب في الشوط الأول مع أفضلية هجومية نسبية لمصلحة فريف قشن، وقبل نهاية شوط المباراة الأول بثمان دقائق وتحديداً في د. 38 تقدم لاعب قشن عبدالله عيسى سعد بهدف لمصلحة فريقه منهياً به الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، باشر حوف نظيره قشن بهجمات أولية غير مجدية، وبادله قشن أيضاً بسلسلة من الهجمات أحرز منها هدفه الثاني المبكر في د. 8 بواسطة لاعبه مازن حمودين، وواصل قشن هجماته الخطيرة صوب مرمى حوف التي قطف ثمارها (بهدف ثالث) من ركلة جزاء نفذها في الشباك مازن حمودين في د (80) من زمن الشوط الثاني، وبذلك الفوز كسب قشن نقاط اللقاء بفوز مريح جداً وصريح، رافعاً رصيده إلى أربع نقاط.

جائزة أفضل لاعب نالها لاعب قشن أحمد علي باحلى.
أدار اللقاء الحكم سالم عباد، ومحمود المزروع، وأحمد سالم، ومحمد أحمد العامري، وراقبها فهد رميضان، وراقب الحكام مبروك جمعان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى