زيادة بنسبة 100% لإيرادات مديرية قعطبة

> قعطبة «الأيام» خاص

> ترأس العقيد أحمد ناجي المريسي مأمور قعطبة، اليوم الإثنين، الاجتماع الشهري للمكتب التنفيذي بالمديرية.
وكُرس الاجتماع لمناقشة تقارير مكاتب المدراء والقرارات التي تم تنفيذها، ومتابعة مستوى التحسن والأداء لعمل الإدارات، والصعوبات والعراقيل التي تواجههم.

كما تم تباحث مستوى التحصيل وتوريد الإيرادات لجميع المكاتب الإيرادية، حيث استعرض أحمد سلمان مدير المالية تقريرا مفصلا عن المكاتب الإيرادية، التي وردت وهي مكاتب الإدارة المحلية والضرائب والصحة والزراعة والواجبات والأشغال والسياحة وأراضي الدولة والصناعة.

من جانبه استعرض مدير الضرائب نايف الصيادي إجمالي ما تم تحصيله لجميع الأوعية الضريبية خلال الربع الثالث للعام 2020، حيث بلغت 5 ملايين و257 ألف، بنسبة زيادة 100 % عن الربع الثاني.

وتطرق الاجتماع إلى الوضع الصحي حيث قال د. مثنى سعيد مدير الصحة بأنه تم صرف أدوية لخمسة مرافق صحية، ورفع كشف بالمرافق الصحية، التي تحتاج إلى ترميم شبكة المياه والصرف الصحي، وتسليم سيارة الإسعاف لمدير مستشفى السلام، وكذلك تسليمه عدد 460 إنسولين، وتسليمه حاضنة مواليد وأدوية من منظمة الصحة العالمية.

وفي الختام تم مناقشة موضوع الأشغال العامة حيث أكد م. هشام السيد مدير الأشغال، أنهم قاموا بعدة نزولات ميدانية لتفقد جميع الشوارع، وخلال الاجتماع كلف مدير عام المديرية مدير الأشغال بعمل خطة وإسقاط لجميع الشوارع من أجل عمل شق لها والمحافظة عليها من أي اعتداءات أو بناء.
وأكد مأمور قعطبة أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل شخص قام بالاعتداء على شوارع المدينة بالبناء العشوائي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى