محلي كرش القبيطة يقرّ تصفية 10 مشاريع متعثرة

> كرش / القبيطة «الأيام» خاص

> أقرت السلطة المحلية بمديرية كرش القبيطة تصفية 10 مشاريع متعثرة منذ سنوات مضت بناءاً على قرار الهيئة الإدارية للمجلس المحلي للمديرية في عدد من الجوانب الخدمية.  
وجاء إقرار التصفية في اجتماع ترأسه عماد أحمد غانم مدير عام المديرية مع لجنة التصفية ومدراء فروع المكاتب التنفيذية.

وطالب غانم خلال الاجتماع بإعداد جدول زمني من قِبل اللجنة المكلفة لتصفية تلك المشاريع بعد تعذر المقاولين بعدم استكمالها بسبب ارتفاع أسعار مواد البناء، بالتنسيق مع المكاتب المعنية والمقاولين والنزول ميدانيا لتلك المواقع.

هذا وكانت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية قد أقرت في دورتها الثالثة الغير عادية في العام الماضي 2019، قرارا قضى بتشكيل اللجنة والتصفية للمشاريع بعد توقف المقاولين عن العمل فيها.
وفي خبر منفصل دشّن مدير عام المديرية الدورة التدريبية (حملة العودة للمدرسة) التي تنفذها منظمة صناع النهضة بمشاركة 15 متدرب ومتدربة. 

وتهدف الدورة إلى فتح فصول دراسية للطلاب والطالبات المتسربين من التعليم ومعالجة ظروفهم المعيشية بمساعدات إنسانية، حيث ستنفذ حملة متضمنة العديد من الأنشطة التوعوية بأهمية العودة للمدرسة وتسجيل الطلاب الغير ملتحقين بالمدرسة والذين تبلغ أعمارهم بين (9-12) سنة ولم يلتحقوا نهائيا بالمدرسة، كذلك ممن تتراوح أعمارهم بين (9-15) سنة والذين انقطعوا عن المدرسة لمدة عامين وأكثر، وستستمر الدورة لمدة 6 أيام في عاصمة المديرية كرش.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى