كوادر وموظفو قناة عدن يناشدون تسوية رواتبهم بأفراد القناة في جدة

> عدن «الأيام» خاص

>
طالب موظفو وكوادر قناة عدن في العاصمة عدن، رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، بإنصافهم ومراعاة أوضاعهم المعيشية الصعبة التي يعانوها بعدن من ارتفاع الأسعار، ومساواتهم برواتب عمال قناة عدن بجدة ممن يستلمون بالعملة السعودي.

وقال موظفو القناة إن "بعض المغتربين العاملين في قناة عدن بجدة، أدعوا قيامهم بمقارعة مليشيا الحوثي حتى لحظة دخوله مدينة عدن في ذاك الوقت، الذي كانوا فيه خارج الوطن بعيدين عن وجع عدن وأهلها، في صورة توصف بسرقة انتصارات أبناء قناة عدن الفعليين".

واستهجن موظفو القناة بمقرها الرسمي بعدن مطالبة منتحلي وظائفهم من المقيمين في المملكة، ممن بسطوا على القناة بجدة مطالبتهم بزيادة رواتبهم بالعملة السعودية، رغم تمتعهم بالسكن المجاني وكذا بتوظيفهم، متخطين بذلك كفاءات وكوادر قناة عدن من يتضورون جوعا بانتظار عودة قناتهم، إضافة إلى ثُلة من المتعاقدين والمساهمين الفعليين، يربو عددهم عن 270 فنيا ومبدعا أفنوا جلّ أعمارهم في القناة بانتظار توظيفهم.

ويحمل معظم كوادر وموظفو قناة عدن بعدن الشهادات العليا، كما أنهم خدموا القناة طيلة أعمارهم وقدموا التضحيات في مواجهة مليشيا الحوثي، أثناء اجتياحها للعاصمة المؤقتة عدن في العام 2015م وصمودهم حتى تحرير مدينة عدن، آملين من رئيس الجمهورية إصدار توجيهاته بإعادة القناة إلى أرض الوطن في العاصمة المحررة عدن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى