الراعي يتفقد مبنى وملعب نادي المحفد الرياضي

> المحفد «الأيام» خاص :

> * قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي ، يرافقه المهندس مختار الشدادي مدير عام الدائرة الهندسية في المحافظة ومشرف المشاريع الرياضية ، ورئيس نادي حسان الرياضي ، صباح أمس الثلاثاء ، بزيارة لمديرية المحفد النائية بغرض تفقد مبنى وملعب نادي المحفد الرياضي ، حيث اطلعوا عن قرب على الهموم والصعوبات التي تواجه الشباب والرياضيين في المديرية.

* وكان في استقبال الزائرين الأخ أحمد ناصر فطيم مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحفد وعلي صالح باعلي الامين العام لنادي المحفد وعضوا الهيئة الإدارية للنادي صالح يسلم لعور وصالح ناصر الحداد الذين رحبوا ترحيباً حاراً براعي رياضة أبين ومرافقيه ، وشكروهم على هذه الزيارة الأولى لهم لتفقد أحوال الرياضة في المديرية .. وقد اطلعوا خلال زيارتهم على مبنى النادي والملعب ، وناقشوا مع مدير مكتب شباب المحفد وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي مجمل القضايا والاحتياجات والصعوبات التي تهم النادي ورياضة المحفد.

* هذا وأكد الراعي أنه سيعمل بكل جهد ووفق الامكانيات المتاحة في حل أولويات احتياجات النادي، وخصوصاً ما يعانيه المبنى المتهالك من خلال إعادة تأهيله وترميمه .. مشيراً إلى أن زيارته الاولى للمحفد الخاطفة ، ستعقبها زيارات أخرى وسيولي نادي المحفد جل اهتمامه والإرتقاء برياضة المحفد نحو الافضل لما من شأنه تطوير الرياضة في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى