ميسي : التوتر أصاب الأرجنتين أمام الإكوادور

> بوينس آيرس «الأيام» متابعات :

> قال قائد المنتخب الأرجنتيني ، ليونيل ميسي ، إنه كان يتمنى أن يظهر الفريق بمستوى آخر في مواجهة الإكوادور ، في الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال 2022، واستهلت الأرجنتين ، مشوارها في تصفيات كأس العالم بشكل مثالي ، عندما نفذ ليونيل ميسي (ركلة جزاء) بنجاح لتفوز 1 - 0 على الإكوادور فجر الجمعة.
* وقال ميسي في تصريحات صحفية له : "كان من المهم أن نبدأ التصفيات بالفوز ، لأننا ندرك صعوبة التصفيات ، كل المباريات ستكون صعبة .. كنا نتمنى أن نظهر بمستوى آخر من الأداء، ولكن هذا طبيعي في ظل ابتعادنا عن اللعب معًا لفترة طويلة".

* وأضاف ميسي الذي أحرز هدفه رقم 71 مع المنتخب : "المهم أننا حققنا الفوز والآن علينا مواصلة التطور كما نفعل منذ كوبا أمريكا"،
ونوه أن منتخب الإكوادور "لم يخش الضغط علينا وصعب الأمور .. كان عاما معقدا للجميع بسبب الوباء، من الإيجابي أن نتمكن من الفوز وأن نمنح السعادة للمشجعين، تحياتي لكل الأرجنتينيين لأنها لحظة صعبة للغاية على الجميع".
* وأكمل : "المباريات صعبة دائماً ، كنا نأمل في أن يكون مستوى اللعب مختلفاً بعض الشيء، ولكن مر عام تقريباً منذ آخر مرة لعبنا معاً فيها، وكانت هذه أول مباراة لنا منذ فترة، لذلك أصاب التوتر المنتخب، وجعل الأمور معقدة بعض الشيء".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى