أهلي تعز يعزز صفوفه بالظهير المتألق سامر يحيى

> تعز «الأيام» فارس نعمان :

> * عزز نادي أهلي تعز صفوف فريقه الأول لكرة القدم باللاعب المتألق (سامر عبده يحيى) الذي قدم من صفوف نادي الصحة التعزي إستعداداً للمشاركة في منافسات بطولة دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم الكروي الجديد (2020 - 2021) ، والمقرر إنطلاقه في أكتوبر الجاري بنظام التجمع من أربع مجموعات ، حيث كل مجموعة تضم (5) فرق تتنافس فيما بينها بنظام (الذهاب والإياب) ، على أن يصعد أول كل مجموعة إلى دوري أندية الدرجة الأولى.

* هذا .. وقد عبر اللاعب (سامر يحيى) عن سعادته الغامرة ، بالإنضمام إلى صفوف النادي الأهلي التعزي لما يمتلكه من مقومات النجاح والتفوق ، ممثلة بإدارة ناجحة وجهاز فني رائع ومجموعة من اللاعبين الموهوبين وجمهور وفي وغيور ، بالإضافة إلى رغبته في اللعب تحت قيادة المدرب الكبير والرائع (نبيل مكرم) ، مشيراً إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل الظهور بمستوى جيد من أجل خدمة الفريق الأهلاوي ، وتمنى أن يكون عند حسن ظن المدرب مكرم ، والإدارة الأهلاوية وجماهير النادي الوفية .. واختتم اللاعب سامر يحيى حديثه بالقول : "طموح جميع الأهلاوية إدارة وجهاز فني ولاعبين أراه ينصب في اتجاه واحد ، هو تحقيق حلم جماهير النادي الأهلي التعزي بالعودة إلى موقعه الطبيعي في مصاف دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم".

* الجدير بالذكر أن اللاعب الرائع (سامر عبده يحيى) يلعب في مركز الظهير الأيسر، وقد بدأ مشواره الكروي في صفوف نادي الطليعة وتدرج في فئاته العمرية المختلفة حتى وصل للعب في الفريق الأول قبل أن ينضم مؤخراً إلى صفوف فريق نادي الصحة التعزي وشارك معه في بطولة (دوري شركة طيران بلقيس لأندية تعز) ، ويعد اللاعب سامر يحيى إضافة نوعيه للفريق الأهلاوي التعزي ، بموهبته الفذة وتميزه في أداء أدواره الدفاعية والهجومية وإنطلاقاته الرائعة وتمريراته المتقنة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى