منتخب عدن يحرز بطولة الأبطال للشطرنج بلحج

> تبن «الأيام» خاص :

> * أحرز (منتخب عدن) كأس بطولة أبطال الشطرنج للفئات العمرية التي أقيمت في مدرسة المجد الأهلية الكائنة في مدينة صبر بمديرية تبن محافظة لحج للفئات العمرية (10سنوات - 12سنة - 14سنة - و16سنة) .. فيما حل منتخب لحج وصيفاً للبطولة.

* وبعد نهاية منافسات البطولة الذهنية ، قام وكيل محافظة لحج اللواء صالح البكري بمعية الدكتور محمد سعيد الزعوري، بتكريم (منتخب عدن للشطرنج محرز البطولة) ، ومنتخب لحج الحائز على المركز الثاني (الوصافة) ، بشهادات ومبالغ مالية ، علماً أن هذه البطولة نظمها فرع اتحاد الشطرنج في لحج ، تحت إشراف مديري مكتبي الشباب والرياضة ، في محافظتي لحج وعدن ، وكان قد قام بتدشينها الأخوان البكري والزعوري ، من خلال القيام بالنقلة الأولى لقطع الشطرنج على الرقعة إيذاناً ببدء منافسات البطولة التي شارك فيها 4 شطرنجيين من كل محافظة.

* الجدير بالذكر أن البطولة، كانت برعاية اللواء الركن صالح البكري وكيل أول محافظة لحج ، ونظمت بمناسبة احتفالات شعبنا الجنوبي بـ (عيد ثورة الـ 14 من شهر أكتوبر المجيدة والخالدة) .. وقد حضر الفعالية الأستاذة مايسة سعيد ثابت مديرة إدارة الموهوبين والمبدعين بوزارة التربية والتعليم ، والأستاذ محمد عبده البرحي مدير إدارة الأنشطة في مكتب التربية والتعليم في محافظة لحج ، وسمير عبد السلام مدير الأنشطة في مكتب الشباب والرياضة بلحج ، والعقيد هيثم حسن نائب مدير أمن تبن ، وصقر العمري ورمزي النميري رئيسا اتحادي الشطرنج في لحج وعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى