الأهلى وبيراميدز في معركة الانتقام وحسم الوصافة

> القاهرة «الأيام» متابعات :

> * فقد نادي الزمالك نقطتين ثمينتين فى صراعه على وصافة الدورى المصري والمركز الثاني المؤهل إلى دوري أبطال أفريقيا ليدخل الزمالك فى صراع شرس مع منافسه بيراميدز الذى يقع خلف الفريق الأبيض بفارق نقطتين فقط، ولكن سيتم خصم ثلاث نقاط من الزمالك مع نهاية الدوري.

* ووضعت النتيجة الزمالك تحت التهديد ، بفقدان المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أفريقيا ، حيث يملك 65 نقطة ، أي بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثالث قبل جولتين على نهاية المسابقة .. الزمالك سيخصم منه ثلاث نقاط ، مع نهاية الدوري ، تنفيذاً لعقوبة عدم حضوره مباراة الأهلى في الدور الأول، وبالتالى سيتراجع للمركز الثالث في الترتيب الحالي برصيد 62 نقطة.

* بيراميدز سيلعب أمام الأهلى بطل المسابقة اليوم الأحد فى الجولة 33، ويلتقى الزمالك مع حرس الحدود بنفس الجولة غداً الاثنين، وفي الجولة الأخيرة لم يتم تحديد موعد لها ، ولكن سيلعب الزمالك أمام الإسماعيلي ، ويلتقي بيراميدز مع (المقاولون العرب) ، وفي حال فوز بيراميدز بالمباراتين المتبقيتين سيخطف وصافة الدوري المصري، دون النظر لنتائج الزمالك، الذي سيحتاج للفوز بمباراتيه هو الآخر، مع تعثر بيراميدز في أي من مواجهتى الأهلي والمقاولون العرب.

* وفي حال التساوي في النقاط بين الزمالك وبيراميدز مع نهاية الدوري سيكون الاحتكام إلى المواجهات المباشرة مع عدم احتساب قاعدة الهدف خارج الأرض، وستكون الغلبة هنا لصالح الزمالك الذي فاز على بيراميدز ذهابًا وإيابًا بالنتيجة نفسها 2 - 0.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى