تأهل 10 لاعبين من أندية لحج لبطولة تجمع عدن للجودو

> الحوطة «الأيام» خاص :

> * تأهل 10 لاعبين من أندية لحج إلى بطولة تجمع عدن الرياضي للجودو للمناطق المحررة والتي ستقام في نهاية شهر أكتوبر الجاري وذلك عقب إقامة فرع الاتحاد للتصفيات المؤهلة للبطولة بمشاركة أربعة أندية هي الشرارة ، ثمر يافع ، سلام طور الباحة ، نصر الحمراء في الأوزان التالية : 25 كجم ، 30 كجم ، 35 كجم ، 40 كجم ، 45 كجم ، 50 كجم ، 55 كجم ، 60 كجم ، 66 كجم والوزن المفتوح في صالة نادي الشرارة الرياضي ، بحضور الشخصية الرياضية سميرعبد السلام ، وإدارة نادي الشرارة ، وجمع غفير من مشجعي هذه الرياضة ، والتي أدارها الكابتن صدام الأهدل والبطل العربي بسيم الطيار والكابتن صدام بن حازب.

* وعقب منافسات قوية في هذه التصفيات تأهل كل من اللاعبين : حسين عواد في وزن 25 كجم ، وفيصل صدام الأهدل في وزن 30 كجم ، وحجاج يوسف مصباح في وزن 35 كجم ، وفارض محمد ثابت في وزن 40 كجم ، ويوسف خالد عاطف في وزن 45 كجم ، ومحمد ثابت في وزن 50 كجم ، ومحمد مشهور في وزن 55 كجم ، وأنس الميسري في وزن 60 كجم ، وأمين أحمد زايد في وزن 66 كجم ، وبكيل العواضي في الوزن المفتوح .. كما شهدت التصفيات تكريم فرع الاتحاد أفضل لاعب في التصفيات وهو عبد الرحمن وضاح ، واللاعب المثالي رامي رأفت.

* هذا وكان الكابتن صدام حسين محمد بن حازب قد عين من من قبل رئيس الاتحاد العام نعمان شاهر مديراً لإدارة بطولة تجمع عدن الرياضي لعام 2020م .. ويعد الكابتن صدام بن حازب من أبرز الرياضيين في محافظة لحج الذين كان لهم دور في توسيع رقعة نشاط لعبة الجودو ودخولها أندية يافع لأول مرة وإقامة أول بطولة فيها حققت نجاحاً كبيراً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى