ضبط مطبعة تروج كتبا مدرسية لصنعاء في عدن

> عدن «الأيام» خاص

> داهمت قوات الحزام الأمني في عدن -القطاع الثامن- أمس مقر مطبعة في مديرية دارسعد، ثبت أنها تروج كتبا مدرسية "للفكر الشيعي الرافضي".

وذكرت قوات الحزام في بيان أنها تلقت بلاغا عملياتيا عن وجود كتب مدرسية لجميع المراحل الدراسية تروج للمنهج الحوثي الرافضي.

ضبط مطبعة تروج كتبا مدرسية لصنعاء في عدن
ضبط مطبعة تروج كتبا مدرسية لصنعاء في عدن

وأضاف "سارعت قوات الحزام الأمني، القطاع الثامن، الشيخ عثمان، إلى مداهمة مكان بيع هذه الكتب في الشيخ عثمان وقامت بمصادرتها وإلقاء القبض على بائعيها، وتم اقتيادهم مع المقبوضات إلى مركز قيادة القطاع، وتم توقيف البائعين".

وأوضح البيان أنه وبعد التحريات توجهت قوة الطوارئ إلى الموقع الذي تتم فيه طباعة الكتب والترويج لها إلى منطقة دارسعد الغربية، وتمت مداهمة المطبعة المسماة "مطبعة الوليد" وألقي القبض على العاملين في المطبعة ومالكها المدعو (و. ع. ز. ج)، وتم اقتيادهم إلى مقر الاحتجاز بالقطاع الثامن حيث يجري التحقيق معهم".

واعتبر قائد القطاع الثامن نقيب كرم المشرقي في البيان: "إن هذه الحرب (كتب النهج الشيعي) أسوأ من حرب السلاح، لما فيها من خراب وتدمير للفكر والدين ونشر المذهب الحوثي الرافضي الغريب على شعبنا الذي يرفض الطائفية والعنصرية وتمجيد الأشخاص".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى