إجراء قرعة بطولة كبار طائرة أندية شبوة

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * بحضور مديرعام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة أقر اتحاد الكرة الطائرة في المحافظة إنطلاق بطولة كبار الكرة الطائرة لأندية شبوة والتي تشارك فيها (6) أندية من المحافظة للعام الجاري 2020م بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* وقد تم إقرار البطولة خلال الاجتماع الذي عقده فرع الاتحاد صباح أمس الأحد في قاعة الفقيد عبدالحكيم الحامد برئاسة الأخوين محسن عوض سنان مديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وعبدالله صالح حبتور رئيس فرع اتحاد الكرة الطائرة في المحافظة والذين أكدوا في الاجتماع الموسع مع مندوبي الأندية على ضرورة الاستعداد والتهيئة لإقامة البطولة المعتمدة من الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة بعد توقف النشاط الرياضي جراء جائحة كورونا المستجد والمكتب سيكون عوناً و سنداً للأندية لكي يعود النشاط الرياضي والشبابي إلى الواجهة .. وخلال الاجتماع تم إجراء القرعة التي أسفرت عن مواجهة الجارين فريق طهم مقبلة وفريق شباب المصينعة في لقاء الافتتاح فيما يلعب في المباراة الثانية تضامن عتق ونظيره فريق شباب أكتوبر بنصاب .. والمباراة الثالثة ستجمع انطلاق حطيب ونظيره صمود الصعيد.

* وفي الاجتماع تم التأكيد على الأندية في استكمال قيد وتسجيل اللاعبين المشاركين في بطولة الكبار أصحاب الخبرة والمهارات الفنية وتقام المنافسات في صالة الفقيد عادل الأعسم للألعاب الرياضية بمدينة عتق ولأول مرة في تاريخ المحافظة بعد أن تم افتتاحها رسميا من قبل الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ المحافظة محمد صالح بن عديو وسط فرحة الشباب والرياضيين.

* حضر الاجتماع الإخوة عوض سالم بساره مديرالاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة في المحافظة وحيدرة حنشل الأمين العام للفرع وغالب محمد باوزير المشرف الفني للفرع والمختصين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى