عرض جديد.. ماتا يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي

> حسم الإسباني خوان ماتا، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة المقبلة.
وكانت تقارير صحفية إسبانية أكدت تواصل أحد الأندية في الدوري السعودي للمحترفين مع اللاعب، من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، مقابل الحصول على راتب سنوي قيمته 16 مليون جنيه إسترليني.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن والد ماتا أخبر النادي الذي لم يتم الكشف عن اسمه برفض اللاعب الانتقال للدوري السعودي، بسبب رغبته في الاستمرار مع يونايتد.
وشدد والد اللاعب على أن ماتا يشعر بالارتياح في مانشستر يونايتد، ويثق بأنه سيعود للمشاركة مع الفريق الذي يقوده المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير خلال الفترة المقبلة.

ووفقا للصحيفة، فإن النادي السعودي عرض على والد ماتا الحصول على راتب سنوي قيمته 20 مليون جنيه إسترليني لإقناعه بالانتقال إلى صفوفه، غير أنه أصر على موقفه.
ماتا يرتبط بعقد مع مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الحالي، مع وجود بند يتيح التجديد لموسم إضافي، ويحصل سنوياً على 8.3 مليون جنيه إسترليني.

تجدر الإشارة إلى أن ماتا لم يشارك في أي لقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، رغم خوض فريقه 3 مباريات، حيث خرج من القائمة في مباراتين، وجلس بديلاً في المباراة الثالثة.
يُذكر أن ماتا انضم إلى يونايتد قادماً من تشيلسي في يناير/كانون الثاني 2014 مقابل 37.1 مليون جنيه إسترليني، وشارك معه في 257 مباراة سجل خلالها 50 هدفاً وصنع 45، محققا 4 بطولات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى