مبابي.. من حلم مصافحة كريستيانو رونالدو إلى منافسته في الملعب

> باريس «الأيام» متابعات :

> * تعلقت أنظار عشاق الساحرة المستديرة مساء أمس الأول الأحد بمباراة قمة بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي جمعت بين المنتخب الفرنسي بقيادة الموهوب كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان ، وبين المنتخب البرتغالي بقيادة الأسطورة كريستيانو رونالدو أيقونة فريق يوفنتوس الإيطالي .. وانتهت المباراة التي أقيمت على استاد «دو فرانس» الوطني في باريس بالتعادل السلبي لتبقى القمة على حالها في المجموعة الثالثة من المستوى الأول للبطولة ، حيث يتصدر المنتخب البرتغالي برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف فقط عن منتخب فرنسا، صاحب المركز الثاني .. وكانت المواجهة فرصة لمشاهدة إثنين من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم حالياً ، الأول : يمثل الماضي التليد والحاضر المؤثر ، وهو الموهوب المخضرم (كريستيانو رونالدو) ، والثاني هو المستقبل صاحب المهارات الكبيرة اللاعب صاحب القيمة السوقية الأعلى في العالم (كيليان مبابي).

* والطريف أن المباراة، جمعت أيضاً بين مبابي ومثله الأعلى حينما كان طفلاً صغيراً والذي كان يزين جدران حجرته في منزله بصورة وهو كريستيانو رونالدو .. وعقب نهاية المباراة ، تغزل مبابي عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر» للتغريدات القصيرة ، بالأسطورة رونالدو، ووضع صورتين من أحداث المباراة، تواجد فيهما مع كريستيانو رونالدو .. وكتب مبابي على الصورتين : (مثلي الأعلى) ، كما وضع صورة (تاج) ، في إشارة إلى أن رونالدو هو ملك لاعبي كرة القدم في العالم .. وانتشرت صورة قديمة لكيليان مبابي خلال طفولته، وتحديداً قبل 11 عاما ، وصور كريستيانو رونالدو تزين غرفته ، وتحديداً عقب انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني وقتها.

* وصرح (كيليان مبابي) كثيراً بأن حلمه الأول في طفولته ، أن يكون مميزاً في كرة القدم مثل كريستيانو رونالدو، الذي يلعب في الفريق المفضل له (ريال مدريد) .. وفي لقطة تذكارية أخرى، إلتقط مبابي صورة تاريخية مع كريستيانو رونالدو، خلال تواجده الطفل صاحب الـ 11عاماً في دورة تدريبية مع زملائه في ريال مدريد.
* وأخيراً ، في الـ 11 من أكتوبر عام 2020، أصبح كيليان مبابي منافساً لرونالدو، بل نجماً لمنتخب بلاده فرنسا، في مباراة رسمية أمام نجمه المفضل كريستيانو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى