رئيس سلة عدن : بطولة أكتوبر لم ولن تلغى وسنطبق اللوائح على الفريق المخالف

> عدن «الأيام» خاص :

> * صرح الكابتن القدير سعيد عبده سعيد رئيس فرع اتحاد كرة السلة في عدن أمس الإثنين قائلاً : "إن بطولة الـ 14 من أكتوبر السلوية لأندية عدن تم تأجيلها بسبب بعض الاشكالات التي حدثت بين الأندية المتنازعة ، وأبرزها القيد والتسجيل، وبعض الجوانب الإدارية ، التي أجبرت اللجنة للأسف على اتخاذ قرار التأجيل ، حتى تعطي فرصة للأندية لإيجاد حلول وبدائل ، تساعد على انفراج الأزمة بشكل ودي .. وإن هذه البطولة لم ولن تلغى وسيحدد الاتحاد موعداً آخر لانطلاقتها وسننظم البطولة بمن يحضر من الفرق".

* وأضاف رئيس فرع اتحاد السلة قائلاً : "إن فرع اتحادنا حاول في الأيام الماضية عقد بعض اللقاءات مع الأندية المتنازعة لتقريب وجهات النظر ووضع النقاط على الحروف ، إلا أن تعنت وإصرار بعضها على تصعيد مواقفها للأسف أفشل كل المحاولات التي كان الغرض منها إيجاد مخارج وحلول حقيقية بشكل ودي تساعد على دوران الكرة وتنشيط اللعبة التي عانت في كثير من الأوقات من الركود وعدم انتظام وديمومة إقامة بطولاتها وأنشطتها بصورة عامة ، بسبب تراكمات فروع الاتحاد السابقة ، التي تعاقبت على قيادة فرع عدن في السنوات الأخيرة الماضية وعجزها عن إيجاد حلول جذرية لمشاكل اللعبة بين الأندية ، وهو ما أدى بنا إلى ما نحن عليه الآن .. علماً أن فرع الاتحاد الحالي تولى زمام أمور الفرع ، ولم يستلم أي ملفات أو أرشيف خاص بتقييد لاعبي الأندية من فروع الإتحاد السابقة التي تولت أمور اللعبة ، وهذا ما يصعب مهمتنا الحالية في اتخاذ القرارات الحاسمة".

* واستطرد قائلاً : "إتفقنا في فرع اتحادنا الجديد واللجنة الفنية التابعة لنا مع الأندية على رفع التوصيات للجنة المسابقات العليا في الاتحاد العام لكرة السلة للفصل والبت في الخلافات القائمة ، والمطروحة على الطاولة ، بحسب ما تقتضيه نظم ولوائح الاتحاد العام على أن ترفع الأندية المتنازعة الوثائق والإثباتات التي تؤكد سلامة موقفها لفرع الاتحاد للفحص والإطلاع ، ومن ثم رفعها لقيادة الاتحاد العام ، للإقرار والفصل بحسب لوائح وقوانين الاتحاد .. وأنا أؤكد هنا بأن قيادة فرع اتحادنا لن تتهاون مع أي طرف ، وسنطبق اللوائح وقرارات الاتحاد بحذافيرها وسنعيد الحق لأصحابه مهما كانت العواقب".

* وأنهى الكابتن سعيد عبده سعيد حيدر رئيس فرع اتحاد كرة السلة بعدن تصريحه بالقول : "نحن في انتظار قرارات الاتحاد العام ، التي من شأنها أن تساهم في حل الخلاف القائم ، والعودة الطبيعية لاستئناف نشاط وبطولات فرع الاتحاد ، الغائبة للأسف منذ وقت طويل .. وأتمنى من جميع الأندية التعاون ورمي الخلافات خلف ظهورهم ، والعمل من أجل النهوض والإرتقاء وتطوير مستوى اللعبة في المحافظة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى