في دوري بن عثمان.. شباب أمجرباء يتغلب على شباب عباس بمباراة مثيرة

> عدن «الأيام» عبدالله الجعشاني

>
إنطلاقاً للجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة بن عثمان الكروية التقى فريقا شباب أمجرباء 'A' ومنافسه شباب عباس عصر اليوم الأثنين الموافق 12 أكتوبر 2020م على ملعب نادي شباب أمجرباء في منطقة صبر/ محافظة لحج.

دخل الفريقان المباراة وكلهما يبحثان عن أولى النقاط في البطولة ولتضميد خسارة الجولة الأولى وكان لشباب أمجرباء ما اراد بتحقيقه النصر بـهدفين لهدف في مباراة هي الأقوى في الدوري حتى اللحظة.
في الشوط الأول أضاع شباب أمجرباء فرص بالجملة ولم يستغل مهاجمه ماجد محمد الفرص المحققة التي أتيحت له، ولأن من يضيع يستقبل باغت المهاجم المخضرم السبد اللحجي شباب أمجرباء بهدف جميل بعد انا سجل هدف التقدم لشباب عباس لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لشباب عباس وسط تألق كبير من حارسه مصطفى الدباشي.


في الشوط الثاني إجراء الجهاز الفني لفريق أمجرباء حزمة من التغيرات لعله يعود للمباراة وكان له ما أراد و تحصل على ركلة جزاء نفذها عبدالغفار أحمد لكن الحارس الدباشي كان بالموعد وأبعد الكرة للتحول إلى ركلة زاوية وقبل نهاية اللقاء تمكن المهاجم ماجد محمد من فك النحس ليسجل هذا التعديل لمجرباء بعد أسست جميل من نجم اللقاء يعقوب عبدالقوي، و يحقه زميله البديل عبدالرحمن نجيب "مريمر" بهدف الإنتصار وينتهي إلقاء بفوز شباب أمجرباء في أجواء جماهيرة جميلة وأهزيج ممتعة من الجمهور الجرباوي.

بعد الفوز اليوم فريق شباب أمجرباء A يحصد أولى ثلاث نقاط له في البطولة وينعش حظوظه بالتأهل لدور الثاني من البطولة فيما شباب عباس حسابته معقدة للتأهل وآمله يكاد يكون مستحيل.
ادار اللقاء تحكيمياً الكابتن ماجد دوكم كحكم ساحة و نايف عسكر مساعد أول و عبدالله الدهشلي مساعد ثاني.

يلعب غداً أمل يبوع وشباب النيس ضمن المجموعة الثانية من نفس البطولة.
الجدير بالذكر أن هذه البطولة التي ينظمها نادي شباب أمجرباء و يرعاها مركز بن عثمان للبطاريات و أنظمة الطاقة المتجددة، تُلعب بنظام المجموعات وبمشاركة  8 فرق شعبية من محافظتي عدن ولحج وهن  المجموعة الأولى شباب أمجرباء 'A'  جزيرة الفيوش، اتحاد الفرشة و شباب عباس وفي المجموعة الثانية شباب النيس، شباب الجرباء 'B'، أمل يبوع وممثل محافظة عدن فريق سينماء صلاح الدين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى