محافظ عدن يشارك الصم والبكم احتفالهم بعيد 14 أكتوبر

> عدن «الأيام» خاص

>
شارك محافظ عدن، احمد حامد لملس، صباح اليوم الثلاثاء طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة (شريحة الصم والبكم) الدارسين بعدد من مدارس التعليم الأساسي في مديريات محافظة عدن، احتفالهم بالذكرى الـ 57 لثورة 14 أكتوبر63م، الذي تضمن إقامة كرنفال رياضي ومهرجان للألعاب التنشيطية على ساحة مدرسة أوسان بمديرية المعلا.

وفي هذه الفعالية التي أقيمت برعاية وزير الشباب والرياضة، نائف البكري، ومحافظ عدن، احمد حامد لملس وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بمحافظة عدن، ونظمها الاتحاد اليمني للرياضة للجميع في المحافظة، جرت منافسات في مختلف الأنشطة الرياضية وألعاب الساحة والميدان بين الطلاب الصم البكم الذين يمثلون مدارس (الغرباني) بمديرية صيرة و(خالد بن الوليد) في خورمكسر و(أوسان) بالمعلا و(نشوان) بالمنصورة. 

وعبر المحافظ لملس، عن إعجابه بما شاهده بهذا المهرجان والكرنفال الرياضي من تفاعل وتنافس قوي بين الطلاب من شريحة الصم البكم المشاركين فيه، موضحا إن المهرجان أظهر ما تتميز به وتمتلكه هذه الشريحة من موهبة بمجال الرياضة وخاصة ألعاب الساحة والميدان، مؤكدا على ضرورة الاهتمام بصقل وتطوير هذه المواهب وبما يمكنها من المشاركة وخوض المنافسة في فعاليات كبرى مماثلة تقام على مستوى المحافظة والبلاد عموما.  
  
وفي ختام المهرجان الرياضي الذي حضره وكيل محافظة عدن، محمد نصر شاذلي، ومدير مكتب الشباب والرياضة بعدن، م. نعمان شاهر، ورئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، مؤمن السقاف، وعدد آخر من الشخصيات التربوية والاجتماعية وأولياء الأمور، تم تكريم الطلاب من شريحة الصم البكم المشاركين في المهرجان بالميداليات، فيما تسلمت إدارات المدارس الأربع المشاركة الدروع التذكارية تقديرا لدورها في إنجاح الفعالية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى