لماذا لم يسافر الأهلي والزمالك في طائرة واحدة؟

> القاهرة «الأيام» متابعات :

> * أوضح أشرف إبراهيم سفير مصر في المغرب أسباب عدم سفر بعثتي الأهلي والزمالك في طائرة واحدة إلى المغرب ، وقال السفير: "ترتيبات الفرق تكون صعبة ومختلفة ولذلك الأهلي والزمالك لم يسافرا في طائرة واحدة".
 * وأضاف السفير في تصريحاته عبر قناة صدى البلد : "الأهلي غادر إلى المغرب في وقت مبكر عن الزمالك، وفي العودة الأهلي سيعود من المغرب إلى مصر قبل عودة بعثة الزمالك بيوم كامل، ولذلك لن يتواجدا معاً في طائرة واحدة".

 * هذا ويواجه الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي يوم السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .. بينما يحل الزمالك ضيفاً على الرجاء يوم الأحد في إطار نفس الدور.
 * وقد وضع مسؤولو النادي الأهلي عدة إجراءات احترازية خلال رحلة الفريق إلى المغرب ، حيث تقرر أن يرافق البعثة الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالقلعة الحمراء لمتابعة الأمور بشكل دقيق.

 * وقال الدكتور محمد شوقي أن الأمور تسير بشكل جيد ، في إطار اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ علي سلامة أفراد البعثة .. مؤكداً أن الدكتور خالد محمود رئيس الجهاز الطبي للفريق ، إطمأن على كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ، وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة المصرية.
 * وفي السياق ذاته ، حرص الجهاز الطبي على تسليم الجهاز الفني واللاعبين (كمامات وقفازات طبية) ، في إطار الإجراءات الاحترازية المتبعة بالنادي، ومن خلال التنسيق مع اللجنة الطبية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

 * كما قرر الجهاز الفني اصطحاب الشيف محمد الدالي ، في رحلة المغرب لإعداد الوجبات ، وفقاً للبرنامج الغذائي ، الذي يسير عليه الفريق ، خاصة في المباريات الخارجية.
 * هذا وغادرت بعثة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي إلى مدينة كازابلانكا في المغرب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى