تكريم الفائزين في مسابقة سقطرى للرجل الحديدي

> حديبو «الأيام» خاص :

>
* كرمت مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية أمس الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة الرجل الحديدي ، التي رعتها المؤسسة ، ونظمها فرع اتحاد كرة القدم في محافظة أرخبيل سقطرى ، وشارك فيها 36 متسابقاً ، مثلوا جميع الأندية الرياضية في المحافظة .. وكانت انطلاقة المسابقة في نسختها الرابعة من ميناء سقطرى بصافرة أطلقها السلطان علي بن عيسى بن عفرار، حيث شارك المتسابقون في سباحة 300 متر، وتبعه إقامة الماراثون ، الذي أقيم باتجاه مصنع برايم للأسماك بطول 3 كيلو مترات ، وبعدها انطلقت مسابقة (سباق الدراجات) إلى ملعب الفقيد سعد علي سالمين بحديبو بطول 7 كيلو مترات.

 * وتوجت هذه المسابقة بحصول المتسابق عبد الناصر خميس من(نادي الميناء) على المركز الأول ، فيما جاء المتسابق محمد عبد المجيد شعبان من (نادي ردفان) في المركز الثاني ، وحل  المتسابق علي سالم حبهل من (نادي الجزيرة) في المركز الثالث.
 * وفي ختام المسابقة جرت مراسم التكريم ، حيث قام رئيس القيادة المحلية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة سقطرى رأفت الثقلي ، والسلطان علي بن عيسى بن عفرار والكابتن اسماعيل الجنيبي، والمستشار أحمد عبد المنعم بتكريم الحاصلين على المراكز الثلاثة الاولى بمبالغ مالية مخصصة لكل واحد منهم ، بحضور رسمي وجماهيري مميز حرص على تشجيع المشاركين على المنافسة ورفع معنوياتهم للحصول على مراكز متقدمة في السباق.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى