اللجنة الإعلامية للاتحاد اليمني للإعلام الرياضي تلتقي بالمصورين الرياضيين في عدن ولحج وأبين

> عدن «الأيام» خاص :

> * عقدت اللجنة الإعلامية للإتحاد اليمني للإعلام الرياضي عصر أمس الثلاثاء في قاعة أكاديمية العلوم والدراسات المصرفية ، الكائنة في (شارع الرزميت بكريترعدن) لقاء مع عدد من مصوري الصحف والمواقع الرياضية في محافظات : عدن ولحج وأبين.
 *  وفي مستهل اللقاء الذي حضره رئيس اللجنة المؤقتة للإتحاد اليمني للإعلام الرياضي د. جميل طربوش ، والأمين العام للإتحاد شكري حسين ، ورئيس لجنة الإعلام والعلاقات فرحان المنتصر ، ورئيس لجنة التسويق والمرأة صفاء الدبعي .. رحب رئيس لجنة المصورين مختار محمد حسن بالزملاء في الإعلام الرياضي المهتمين خاصة بمجال التصوير الرياضي ، واستعرض أمامهم العديد من المهام والواجبات التي ينبغي القيام بها ، والمعينة لهم في تحقيق آمالهم الخاصة والعامة.

 * من جانبه .. دعا رئيس الاتحاد د. جميل طربوش الزملاء المصورين إلى الاهتمام والمتابعة بتطوير ذواتهم ، مشيراً إلى أن الصورة في أحايين كثيرة تكون أبلغ من التعبير ، ومن مئات الكلمات .. مؤكداً أن الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي سيسعى جاهداً إلى تأهيل وتطوير قدرات العديد من الزملاء المصورين الرياضيين من خلال إقامة الدورات لهم ، والمشاركة في الفعاليات المختلفة محلياً وخارجياً .. كما دعاهم إلى التمسك بأخلاق المهنة والحفاظ عليها ، باعتبارها جواز مرور لأي صحفي يرغب في تحقيق النجاح.

 * من جانبه .. أكد شكري حسين الأمين العام للإتحاد على ضرورة أن يحرص منتسبو الإعلام الرياضي، على تطوير مهاراتهم وقدراتهم المختلفة .. مشيراً إلى أن الاتحاد سيولي قُصَارَى جهوده في الإهتمام بالإعلاميين الشباب والعمل على إتاحة الفرصة أمامهم لتطوير عملهم وبما يمكنهم من تقديم صورة مشرقة عن الإعلام الرياضي خصوصاً ، والرياضة بشكل عام.

 * حضر اللقاء الزميل نايف السيد حسن رئيس نادى عدن للتصوير ، لبيب المعمري ، أيمن القاضي ، خالد السبراتي ، خالد عباد ، أيمن القاضي ، علاء عياش ، عمار مخشف ، هشام عطيري ، وائل بن بريك ، عبد الله مطيع ، أسامة الذبحاني ، ومن العنصر النسائي مرام مختار محمد حسن.



> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى