نجوم الكرة القدامى يشكرون سامي السعيدي ويأملون تكريمه للنجم طارق قاسم

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

>
* قدم نجوم الكرة القدامى من المشاركين في مباراة تكريم الكابتن صالح بن ربيعة ، التي أقيمت مؤخراً في مدينة المكلا في حضرموت خالص شكرهم وتقديرهم للأستاذ سامي السعيدي ، المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية ، على رعايته ودعمه وتفاعله مع المهرجان التكريمي للاعب الدولي السابق صالح بن ربيعة ، والذي اعتبروه خطوة إيجابية ومنصفة لنجم كبير قدم الكثير للكرة اليمنية، ولفريقه شعب حضرموت .. مشيرين إلى أن تكريمه والإحتفاء به بهذه الطريقة الرائعة يأتي في إطار دعمه وتشجيعه لرياضة الوطن والاهتمام بها.

 * كما عبر نجوم الكرة القدامى بعدن ، عن شكرهم وتقديرهم (الخاص) للأستاذ سامي السعيدي ، على جهوده واستضافته الكريمة ، لبعثة نجومهم القادمة من عدن ، ودعم زيارتهم للمكلا ، وتفاعله الطيب ودعمه للشباب والرياضيين كافة واعتبروا الأستاذ سامي السعيدي مكسباً للرياضة في الوطن.
 * كما أشادوا بخطواته الداعمة للرياضة وتمنوا أن تكون محطته التكريمية القادمة في اتجاه أحد أبرز نجوم الكرة اليمنية، ونادي التلال في عصره الذهبي (الكابتن الدولي الخلوق طارق قاسم) النجم الذي قدم الكثير للرياضة والوطن ، ولم ينل أبسط حقوقه حيث حُرم من (الوظيفة العامة) وهو بحاجة اليوم إلى اللفتة الكريمة ، والتكريم اللائق به ، وبتاريخه المشرف، وأكدوا ثقتهم الكبيرة بشخص الأستاذ سامي السعيدي الرجل المحب للرياضة والوطن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى