فريق الرباط يحرز كأس ثورة 14 اكتوبر

> عدن «الأيام» خاص :

> * أحرز قدامى فريق الرباط الرياضي في الشيخ عثمان أمس كأس الذكرى الـ57 لعيد ثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة ، بعد تغلبه بنتيجة 3 - 1 على فريق قدامى ردفان ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني الكائن في مديرية المنصورة في عدن ، والتي نظمت بمناسبة عيد الثورة من قبل فريق الرباط تحت قيادة الكابتن يونس المسني.

* وكان فريق الرباط قد أشرك في صفوفه عدداً من نجوم الكرة اليمنية السابقين أمثال الكباتن شرف محفوظ وخالد عفارة وحلمي محفوظ ومحمد حمادة ووفي عبدالله وفتحي جابر ومروان مسعود وغيرهم في اللقاء الرائع الذي قدم فيه لاعبو الفريقين لمحات كروية جميلة نالت استحسان الحضور والتي انتهت لصالح قدامى الرباط .. وقد حكم المباراة المتميز عبد الله المجاهد .. وتجدر الإشارة هنا إلى أن قدامى نجوم ردفان قد قاموا بزيارة للعاصمة عدن بمناسبة عيد ثورة 14 أكتوبر المجيدة لخوض المباراة الودية على كأس المناسبة.

* حضر هذه المباراة الأخوان : وكيل محافظة عدن لشئون المشاريع المهندس غسان الزامكي ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر، وقد قاما بتسليم كأس المناسبة لقائد فريق الرباط الكابتن شرف محفوظ والذي بدوره سلمه هدية لقدامى نجوم ردفان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى