مقتل جندي بأمن لحج أثناء ملاحقة مسلحين تقطعوا لشاحنتين

> تبن «الأيام» خاص

> قتل جندي تابع لإدارة أمن لحج أثناء تنفيذ حملة أمنية أمس الأول لاستعادة شاحنتين محملتين بمواد غذائية كانتا في طريقها للمناطق الشمالية تم التقطع لهما والاستيلاء عليهما من قبل عصابة مسلحة في مدينة صبر بلحج في طريق صبر الوهط.

وقال مدير أمن تبن العقيد عادل عبد الكريم "إن مجموعة مسلحة تقطعت لشاحنتين محملتين بالمواد الغذائية متجهتين للمناطق الشمالية تم على إثرها إبلاغ إدارة أمن تبن بالواقعة والنزول وطلب تعزيز أمني لملاحقة المتقطعين حتى مزرعة مجاهد، واستشهد على إثرها الجندي علي عبدالحكيم الأغبري بعد إطلاق المجموعة المسلحة الرصاص عليه أثناء ملاحقتهم.

مقتل جندي بأمن لحج أثناء ملاحقة مسلحين تقطعوا لشاحنتين
مقتل جندي بأمن لحج أثناء ملاحقة مسلحين تقطعوا لشاحنتين

وأشار إلى أنه تم استعادة الشاحنتين وأن المسلحين لاذوا بالفرار ويُجرى تعقبهم من قبل الأجهزة الأمنية، كاشفا أنه تم التعرف على المجموعة المسلحة التي تقطعت للشاحنتين وأطلقت الرصاص على أفراد الحملة الأمنية.

وتوعد اللواء صالح السيد، مدير عام شرطة المحافظة، بملاحقة العصابة المسلحة حتى القبض عليهم جميعا وتحويلهم للقضاء لينالوا عقابهم الرادع، مشيرا إلى أن الأمن لن يتهاون مع أحد كان من كان، وسوف يضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المحافظة وسيلاحق كل من يخرج عن الشرع والقانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى